الباجى رجع موضة.. تعرف على كولكشن "اليكسندر وانج" لربيع 2018

السبت، 28 أبريل 2018 06:00 ص
الباجى رجع موضة.. تعرف على كولكشن "اليكسندر وانج" لربيع 2018 كولكشن اليكسندر
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بيت الأزياء العالمى "اليكسندر وانج" عن مجموعته لأزياء ربيع 2018، وكانت مجموعته مليئة بالتميز والانفراد وتنوعت بين الفساتين والكاجوال وأزياء السهرات الليلية، ويعرض موقع Vogue البريطانى جزءا من أزياء الربيع.

الجمبسوت:

الجمبسوت
الجمبسوت

من أجمل قطع الأزياء المتواجدة على الساحة، هو الجمبسوت، لذلك صممها بيت الأزياء الأمريكى بحيث تكون "مجسمة" باستايل "وان شولدر"، بحيث يكون أحد الأكتاف "كات" والآخر "ثلثين" كم، وهو سادة بلونين، اللون الأسود واللون الأبيض.

التونيك البوكليت:

الدريس البوكليت
التونيك البوكليت

قدم أيضًا التونيك البوكليت الأوف شولدر، وهو تلك القطعة الشبيهة بالبلوزة أو البادى الطويل الذى يصل إلى منطقة ما فوق الركبة، فـ"تونيك" اليكسندر ذو فتحة جانبية تصل إلى أعلى الأرجل.

الفستان السادة:

الدريس السادة
الدريس السادة

صمم أيضاً الفستان السادة باللون الأسود ذو الخامة الجيل، فالفستان كات بتفصيلته المميزة حول الرقبة وحزام مرصع بالستراس اللامع حول الخصر، والفستان يصل إلى منطقة ما فوق الركبة. 

السروال الفضفاض:

السروال الباجى
السروال الباجى
السروال الفضفاض
السروال الفضفاض

السروال الباجى عاد مرة أخرى ليكون موضة هذا الموسم، فهو ذلك النوع من السراويل الفضفاضة المليئة بالجيوب على الجانبين، ويمكنك أن ترتدى معه البلوزة أو البادى الجلد مع الحقيبة الشراشيب لإعطائك مظاهر لا مثيل له، أيضًا السروال الجبردين الفضفاض ذو القصة المميزة حول الخصر.

الجيليه:

الجيليه
الجيليه

احرصى على امتلاك الجيليه الكات ذو "السوستة" الأمامية، والذى يمكنك أن ترتدى معه البادى المنقوش أو السادة باللون الأبيض، فالجيليه ضمن القطع الموضة التى تربعت على عرش هذا الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة