خالد صلاح

كثرة الإصابات تؤرق المنتخب قبل مونديال روسيا.. الننى يغيب عن أرسنال لنهاية الموسم.. الشناوى يعود بعد 6 شهور رغم سلامة "الصليبى".. سعد سمير يخلع القلوب.. و"التهابات الركبة" تطارد مصطفى فتحى

السبت، 28 أبريل 2018 01:00 ص
كثرة الإصابات تؤرق المنتخب قبل مونديال روسيا.. الننى يغيب عن أرسنال لنهاية الموسم.. الشناوى يعود بعد 6 شهور رغم سلامة "الصليبى".. سعد سمير يخلع القلوب.. و"التهابات الركبة" تطارد مصطفى فتحى المنتخب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسود حالة من القلق داخل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، قبل انطلاق مشوار الفراعنة فى مونديال روسيا 2018، بسبب كثرة الإصابات التى ضربت لاعبى المنتخب خلال الفترة الأخيرة، بجانب إمكانية تعرض البعض الأخر لإصابات جديدة، خاصة أن لاعبى المنتخب سواء المحليين أو المحترفين تنتظرهم مواجهات رسمية قوية قبل المعسكر الأخير استعدادا للمونديال.

 

محمد الننى

الننى

تعرض محمد الننى، لاعب أرسنال الإنجليزى للإصابة مؤخرا، وأعلن الفرنسى أرسين فينجر، المدير الفنى للمدفعجية، أن الننى نجم المنتخب الوطنى وفريق أرسنال سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم، بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الكاحل خلال مشاركته فى مباراة فريقه أمام وستهام يونايتد بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وانتهت بفوز أرسنال بنتيجة 4 – 1.

 

وقال أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال: "محمد الننى سيغيب حتى نهاية الموسم بنسبة كبيرة، فرصته بالمشاركة فى المباراة الأخيرة أمام هيديرسفيلد تاون ضئيلة للغاية، لكنه سيكون متاحاً للمشاركة فى كأس العالم مع منتخب مصر". ويخشى جهاز المنتخب من تأثر اللاعب بالإصابة بعد العودة، ما قد يؤثر على مستواه فى مباريات المونديال.

 

أحمد الشناوى

الشناوى

كما تعرض أحمد الشناوى حارس الزمالك مؤخرا لإصابة قوية عبارة عن قطع فى الرباط الداخلى للركبة، وكشف طبيب المنتخب أن الأشعة، رغم أنها أثبتت أن الرباط الصليبى سليم، إلا أن الشناوى يحتاج للعلاج فترة من 4 إلى 6 أشهر كى يعود للتدريبات والملاعب.

 

وأثبتت الأشعة أن الرباط الصليبى للشناوى سليم، حيث تم إجراء جراحة إصلاح للرباط الداخلى والمنظار أظهر سلامة الرباط الصليبى، ما يعنى غيابه رسميا عن كأس العالم.

 

سعد سمير

 

سعد سمير

تعرض سعد سمير لاعب الأهلى والمنتخب لإصابة قوية فى مباراة الزمالك الأخيرة، وأثبتت الأشعة سلامة ركبة اللاعب.. وأكد مسئولو الأهلى أن الأشعة أثبتت تعرض المدافع الدولى لكدمة شديدة فى الركبة، سيغيب على إثرها قرابة الأسبوع، ليتأكد غيابه عن مواجهة الأسيوطى بدور الثمانية لبطولة كأس مصر والمقرر إقامتها الاثنين المقبل، فيما يحاول الجهاز الطبى تجهيزه لمباراة الترجى فى افتتاح مباريات الفريق الأحمر بدور المجموعات ببطولة دوى أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم 4 مايو المقبل.

 

مصطفى فتحى

مصطفى فتحى

من وقت لآخر، يتعرض مصطفى فتحى لاعب الزمالك العائد من الإعارة فى صفوف التعاون السعودى لالتهابات فى الركبة، وهو ما دفع للسفر إلى ألمانيا مؤخرا لتلقى العلاج، وهو ما يثير مخاوف الفراعنة قبل المونديال.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة