بعد القمة 116.. 4 مخاوف تطارد كوبر قبل مونديال روسيا

الجمعة، 27 أبريل 2018 05:46 م
بعد القمة 116.. 4 مخاوف تطارد كوبر قبل مونديال روسيا هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الاستياء تسيطر على الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، بعد المستوى المتدنى الذى ظهر عليه لاعبو المنتخب الدوليين فى قمة الأهلى والزمالك، والتى فاز بها الأخير 2 / 1 فى الجولة الـ34 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، لتثير القمة عددا من المخاوف قبل الدخول فى المراحل النهائية استعدادا لمونديال 2018 بروسيا.

 

1- تراجع مستوى الدوليين

ظهر عدد كبير من اللاعبين الدوليين الأساسيين فى اختيارات كوبر فى الفترة الأخيرة بمستوى غير جيد فى قمة الأهلى والزمالك، أمثال أحمد فتحى وطارق حامد وسعد سمير، وهو ما تسبب فى حالة من القلق لدى الجهاز الفنى، والوقت لن يسمح بالتدخل للوقوف على سبب ذلك خاصة فى ظل ضغط المباريات.

 

2- ضغط المباريات

تشهد الفترة المقبلة ضغطا فى المباريات وتحديداً على الأهلى، الذى يشارك فى الدورى وكأس مصر ودورى أبطال أفريقيا، وهو ما يخشاه الجهاز الفنى من تعرض اللاعبين الدوليين للإصابة أو الأجهاد قبل معسكر مايو ويونيو، والذى تتخلله 3 وديات أمام الكويت يوم 25 مايو، وكولومبيا وبلجيكا يومى 1 و6 يونيو.

 

3

- استمرار موجة الإصابات

شهدت الفترة الأخيرة تعرض أكثر من لاعب دولى للإصابة، وهو ما تسبب فى قلق داخل الجهاز الفنى بعد تأكد غياب أحمد الشناوى حارس الزمالك، وإصابة رامى ربيعة وحاجته لفترة لا تقل عن شهر، ونفس الأمر لسعد سمير الذى تعرض لإصابة فى مباراة الزمالك الأخيرة.

 

4- ضعف مستوى الوجوه الجديدة

ترقب الجهاز الفنى للمنتخب تألق أكثر من لاعب فى مباراة القمة للاستعانة به فى المعسكر المقبل، أمثال محمود عبد العزيز ومحمود علاء ثنائى الزمالك، وعمرو السولية من الأهلى، ولكن الثلاثى لم يصلوا للمستوى المطلوب الذى يجبر جهاز المنتخب على ضمهم، والتأكيد على أن الأساسيين الموجودين بالمنتخب هم الأفضل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

المنتخب

احمد فتحى فى اسوء حالاته احسن ظهير ايمن فى مصر يصلح للمنتخب طارق حامد كان من احسن اللاعبين فى مباراة الزمالك والااهلى ....السوليه لا يصلح للمنتخب طبعا حسنى عبدربه احسن للمنتخب اما عن لاعبى الزمالك لا يصلحون للزمالك اساسا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة