من الحوائط للأرضيات.. الخطوط موضة السنادى 5 ديكورات اختاريها لتجديد بيتك

الأربعاء، 25 أبريل 2018 07:00 ص
من الحوائط للأرضيات.. الخطوط موضة السنادى 5 ديكورات اختاريها لتجديد بيتك ديكورات
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن خطوط موضة هذا العام على مختلف الأصعدة ليست فقط فى الموضة والأزياء، بل امتدت لتتواجد فى موضة الديكورات هذا العام، فبحسب ما نشر موقع “The Spruce”، المتخصص فى الديكور فى تقرير له أن الخطوط تتواجد بشكل كبير، وتسيطر على دهانات الحوائط، وفى الستائر، والمفروشات بشكل كبير.

وذكر التقرير أن عودة الخطوط بتلك الصورة لموضة الديكورات يتيح مجالًا كبيرًا لعودة الأشكال الكلاسيكية لقطع الأثاث والمفروشات، والديكورات المنزلية المختلفة، فتعرفى فى السطور التالية على 5 أشكال للديكورات المخططة التى يمكنك بها تغيير منزلك لموضة ديكورات هذا العام.

ديكورات
ديكورات

 

المفروشات

بالنسبة للمفروشات يمكنك اختيار المفروشات المخططة إذا ما غلب على غرفتك الشكل الكلاسيكى، فاختارى الألوان الداكنة، أما مع درجات اللون الباستيل يمكنك اختيار الأشكال السادة للمفروشات والتى تلائم أكثر الأشكال الحديثة للمفروشات الخالية من النقوش، أو الألوان المتداخلة.

الوان دهانات - Copy
ألوان دهانات 


دهانات الحوائط

تعتبر الخطوط من أكثر الأشكال الحديثة المسيطرة على دهانات الحوائط بدرجات الألوان المختلفة، وهى الدهانات التى تناسب غرف نوم الأطفال، والحوائط كبيرة المساحة فى غرف النوم، أو عند مدخل المنزل، فاختارى درجات اللون الأخضر والأزرق لحوائط مخططة فى منزل.

ستائر
ستائر


الستائر

لخلق نوع من التجانس بين قطع الأثاث والمفروشات فى غرفتك، احرصى على اختيار الستائر المخططة والتى تعطى إحساسًا بوجود مساحة فى الغرفة، لذا اختيارها مناسب للغرف صغيرة المساحة، أو فى غرف المعيشة وغرف نوم الأطفال.

أرضيات
أرضيات

 

أرضيات1
أرضيات


الأرضيات

يمكنك اختيار الأرضيات الملونة فى منزلك، وهى الطريقة الحديثة لتغيير ديكورات المنزل، أو الاستعانة بالأشكال والتصميمات مخططة الشكل للسجاد فى الغرفة، ولكن بشرط ان تخلو المفروشات وقطع الأثاث فى الغرفة من النقوش، ومن الأفضل ان تكون داكنة اللون.

قطع أثاث - Copy
قطع أثاث 



قطع الأثاث

بالنسبة للغرف "مودرن ستايل" فى منزلك يمكنك اختيار الخطوط فى أشكال قطع الأثاث المختلفة، ولعل الأريكة الكبيرة أو الأساسية فى غرفة المعيشة هى أبرز أشكال قطع الأثاث التى يمكنك اختيارها بالخطوط، ولكن احرصى على احتواء دهانات الحوائط فى الغرفة على لون واحد فقط من الدهانات خالى من النقوش أو الديكورات المتداخلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة