خالد صلاح

وصفات طبيعية بزيت النعناع للتخلص من حب الشباب وتقشير البشرة

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 06:00 ص
وصفات طبيعية بزيت النعناع للتخلص من حب الشباب وتقشير البشرة وصفات طبيعية
كتبت: شيماء حمدى
إضافة تعليق

زيت النعناع  من الزيوت التى يفضل الاعتماد عليها لعمل وصفات طبيعية للبشرة لأنه يحتوى على أوميجا -3، والحديد ، المغانيسيوم ، والكالسيوم، الفيتامينات A و C، كما أن له خصائص مضادة للفيروسات والجراثيم وذلك وفقا لموقع  stylecraze.

 

 

ترطيب البشرة:
 

Double-Chin
وصفات طبيعية 

 

إضافة بضع قطرات من هذا الزيت إلى نظام التجميل اليومى الخاص بك هو طريقة سهلة، وفعالة للحصول على بشرة صحية، ويعمل على التخلص من البهتان الذى يعانى منه لون جلدك.

 


 

التخلص من حب الشباب:

 

العناية بالجسم66
وصفات طبيعية 

 

 

معظم المراهقين يتركون اثار حب الشباب على وجههم بسبب حكها وهرشها، ويمكن من خلال زيت النعناع تقليل هذه الآثار والندوب كما أن يقاوم ظهور حب الشباب ، لأن يحد من إفراز النفط الزائد ويمنع انسداد المسام، قومى بترطيب البشرة به مرتين يوميا بعد غسلها جيدا من الاتربة، ثم اتركى الزيت 5 دقائق لتقومى بعدها بشطفه.

 

 

مقشر للبشرة :

 

التخلص من البقع بالوجه
وصفات طبيعية 

 

 

يمكن استخدام زيت النعناع لعمل مقشر للبشرة وتجديد الخلايا الميتة .

 

سوف تحتاجين:

4 قطرات زيت النعناع

ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون

3 ملاعق صغيرة ملح الطعام

الطريقة:

في وعاء من البلاستيك، امزجى ثلاث ملاعق من ملح الطعام مع ملعقتين من زيت الزيتون وإضافة 4 قطرات من زيت النعناع واخلطى جيدا.

افركى وجهك بالخليط مع حركات دائرية للعمل على تقشير الجلد، ثم تركه 10 دقائق، لتقومى بعدها بشطفه ويمكن تكرار هذه الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على بشرة مشرقة وصحية.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة