الطبيعى أحلى.. العناية بالبشرة بماسك الزبادى لعلاج مشاكلها المختلفة

الإثنين، 23 أبريل 2018 04:00 ص
الطبيعى أحلى.. العناية بالبشرة بماسك الزبادى لعلاج مشاكلها المختلفة العناية بالبشرة بماسك الزبادى
سارة سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحصول على بشرة مشرقة خالية من العيوب هو حلم كل فتاة، حيث تهتم كل فتاة بالعناية ببشرتها وتحرص دائما على ظهورها بأبهى صورها، ولذا نقدم لكل فتاة طرق بسيطة للعناية ببشرتها من المشاكل المختلفة وخاصة للبشرة الجافة والدهنية بماسك الزبادى، تلك الوصفة المنزلية البسيطة التى تجعلها لا تحتار كثيرا فى البحث عن الطرق المعقدة وفقا لما جاء فى موقع boldsky، والتى تتمثل فى الطرق التالية :

ـ ماسك الزبادى ودقيق الغرام
 

ماسك الزبادى
ماسك الزبادى
 
دقيق الغرام
دقيق الغرام

حزمة الوجه مهمة للأشخاص الذين يمتلكون البشرة الدهنية، كما أن لدقيق الغرام أهمية بالغة فى تقشير الجلد وهو أفضل من المقشرات الخارجية لأنه لطيف جدا على الجلد.

طريقة الاستخدام:

احضرى ملعقة صغيرة من دقيق الغرام مع نصف كوب من الماء، ومن الممكن أن تختلف هذه الكمية وفقا لشكل وحجم وجهك، اخلطى هذه المكونات معا، ثم دلكى وجهك بهذا الخليط فى حركات دائرية بطيئة للتخلص من خلايا الجلد الميتة واغسلى وجهك بعدها بماء الورد .

 ماسك الزبادى أو اللبن والليمون
 

هذا الماسك جيد للأشخاص الذين يعانون من مشاكل البشرة الدهنية ، كما يحتوى عصير الليمون على حامض الستريك الذى يساعد على تفتيح البشرة والتخلص من الندب وحبوب الوجه .

طريقة الاستخدام:

احضرى ملعقتين كبيرتين من الماء باضافة ملعقة صغيرة من الليمون، وضعى هذا الخليط على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بالماء، مع تكرار هذه الطريقة أكثر من مرة فى الأسبوع .

  ماسك العسل والزبادى

 

ماسك العسل والزبادى
ماسك العسل والزبادى

هذا الماسك جيد لمن يعانون من مشاكل البشرة الجافة وتقشيرها فهو يساعد على ترطيب البشرة، كما أن للعسل دور فعال فى ترطيب البشرة الجافة جدا .

طريقة الاستخدام:

أضفى ملعقتين من العسل إلى نصف كوب من الزبادى وامزجى هذا الخليط حتى يصبح معجون سلسل معك، وضعى هذا الخليط على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم اغسلى وجهك وشاهدى النتائج .

ماسك الزبادى والخيار

 

ماسك خيار
ماسك خيار

هذا الماسك مناسب لكل أنواع البشرة، وخاصة للذين يعانون من تهيج البشرة لأنه يعتبر مهدأ لها

طريقة الاستخدام:

اخلطى ملعقتين من الزبادى مع ملعقة صغيرة من عصير الخيار المبشور، وضعى هذا الخليط على وجهك 10 دقائق ثم اغسليه بالماء البارد .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة