أكرم القصاص - علا الشافعي

الشىء لزوم الشىء.. اعرفى ازاى تختارى لون المانيكير مع موديل الصندل

الجمعة، 20 أبريل 2018 01:06 م
الشىء لزوم الشىء.. اعرفى ازاى تختارى لون المانيكير مع موديل الصندل صنادل
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأناقة لا تتجزأ.. قاعدة مهمة يجب أن تدركها النساء جيدًا حتى يحصلن على مظهر مميز، ففى الوقت الذى تحرص فيه النساء على اختيار موديلات الأزياء والأحذية باهتمام كبير ودقة، يهملن بعض الأشياء المهمة وخاصة مع الأحذية فى فصل الصيف، فبالرغم من أن الأحذية الصيفية معظمها مفتوحة وتعتمد على الصنادل أو الشباشب، إلا أن النساء لا تهتم بشكل الأظافر ولون المانيكير، ويتعاملن مع هذه النقطة من منطلق "المانيكير ده موضة".

صنادل (1)
صنادل
صنادل (2)
صنادل

ونشر موقع "فوج" مجموعة من أحدث موديلات الصنادل الخاصة بفصلى الربيع والصيف فى 2018، ومعهم ألوان المانيكير التى تتماشى مع الموديل بألوانه، خاصة أن التباين والتناسق بين الألوان يجب أن يكون فى كل شىء، ولا يتوقف عند حد الأزياء فقط.

صنادل (3)
صنادل
صنادل (4)
صنادل 

وأشار التقرير، إلى ضرورة انتقاء الألوان وفقًا لطبيعة موديل الحذاء، بعيدًا عن كون هذا اللون ضمن صيحات الموضة أم لا، ففى النهاية البحث عن المظهر الأنيق المتكامل هو الغاية التى تريد كل فتاة الوصول إليها، يما يشمل فى ذلك الألوان "الميتاليك" مثل الذهبى والفضى، كذلك الدرجات الجديدة مثل "الكشمير" و"الهافان" و"الزيتى" و"الرمادى".

صنادل (5)
صنادل
صنادل (6)
صنادل 
صنادل (7)
صنادل 

وشدد التقرير على ضرورة اختيار المانيكير الأحمر مع الموديلات التى تتناسب معه، وعدم التعامل معه باعتباره لون يتناسب مع أى صندل مفتوح، وذلك لتتيحين الفرصة لستايل الصندل ذاته حتى يظهر بشكل جذاب ولافت للنظر.

صنادل (8)
صنادل
صنادل (9)
صنادل
صنادل (10)
صنادل 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة