أكرم القصاص - علا الشافعي

صندل ولا سليبر كله كاروهات.. مجموعة أحذية "بيربيرى" لربيع 2018

الإثنين، 16 أبريل 2018 04:00 ص
صندل ولا سليبر كله كاروهات.. مجموعة أحذية "بيربيرى" لربيع 2018 كولكشن بيربيرى
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص محبو متابعة الموضة فى بداية كل موسم على متابعة كل ما هو جديد فى عالم الأزياء والاكسسوارات بكل ما يحمله من تفاصيل، ويعرض بيت الأزياء العالمى "بيربيرى" مجموعته لربيع 2018 التى تخص الأحذية، وهو من بيوت الأزياء بريطانية الأصل، وله نقشة خاصة ألا وهى الكاروهات بألوان البيج والأحمر والأسود، وهو من أكثر بيوت الأزياء الشهيرة بجودة خامتها، ونقدم إليكِ المجموعة الجديدة التى عرضها على موقعه الرسمى.

1.الصندل الكاروه:

صندل بيربيرى

صندل بيربيرى

بما أن موسم الربيع يحتاج إلى الأحذية المفتوحة التى تساعد الأرجل على التعرض للهواء، لذلك قدمت "بيربيرى" الصندل بنقشته الشهيرة المميزة، إلى جانب السيور بألوان الأسود الأبيض يعلن عن عودة موضة السيور مرة أخرى.

2.السليبر:

سليبر منقوش
سليبر منقوش

انتشرت منذ فترة موضة ارتداء السليبر الذى يمكن أن ترتديه الفتاه فى خروجاتها، هذا بالإضافة لكونه من أشيك وأجدد القطع الموضة التى أعلن عنها الكثير من بيوت الأزياء، هكذا أصبح بيت الأزياء بيربيرى له النصيب فى تصميمه بالكاروه الفريد.

 

3.الصندل الكعب الويدج:

الصندل الويدج
الصندل الويدج

ولأن هناك الكثير من الفتيات والسيدات اللاتى يفضلن ارتداء الكعوب العالية، فقدم الصندل ذو الكعب الويدج، أى الكعب العريض ومن المؤكد إضافة نقشة بيربيرى الشهيرة.

4.الكوتشى:

الكوتشى السادة
الكوتشى السادة
الكوتشى المنقوش
الكوتشى المنقوش

يلجأ معظم الشباب إلى ارتداء الكوتشى فى خروجات الأصدقاء والخروجات الكاجوال، لذلك صممه بيت الأزياء البريطانى العالمى بشكل جديد ومميز، فصمم منه الكاروهات وأيضًا السادة باللون الأسود.

5.الحذاء المغلق:

الحذاء المغلق
الحذاء المغلق

ولأطلالة سيمى فورمال، يمكنك أن تختارى الحذاء المغلق بالكعب السميك العريض، حيث الحذاء من الجلد الفيرنيه ذو الشراشيب الحمراء من الأمام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة