العالى مش دايما متعب.. 4 موديلات أحذية بكعب مريح

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 11:19 ص
العالى مش دايما متعب.. 4 موديلات أحذية بكعب مريح كعب عالى
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتداء الكعب العالى ليس دائمًا مرهقا كما تعتقد بعض الفتيات، وليس مرادف للتعب والألم كما تتخيل السيدات التى تهجره بمجرد الحمل والولادة، فتوجد بعض الأفكار للكعب العالى، التى تتسم بالراحة والتى تناسب الكثير من المناسبات سواء للعمل أو السهرة وذلك وفقًا لموقع pinterest.

 

الكعب العالى المستوى:

كعب عالى مريح
كعب عالى مريح

 

هو موديل مشهور بتوفير الراحة للقدم بالرغم من ارتفاعه الذى يمكن أن يصل إلى 10 سنتيمتر فى بعض الأحيان، لأن الكعب مستوى وعلى ارتفاع واحد من الأمام والخلف، وبالتالى لا يسبب ألما للكعب أو باطن القدم.

 

كعب مريح للسهرة:

كعب عالى للسهرة
كعب عالى للسهرة

 

غالبًا ما تحتاج السهرات لارتداء أحذية بكعب عالى، وهى تتسم بطول فتراتها سواء الأفراح أو غيرها، ويكون بها حركة وتشارك فيها الفتاة العروس الاحتفال، وهنا يمكن ارتداء الكعب الرفيع من الخلف والعريض بارتفاع مناسب من الأمام لتحقيق المعادة الصعبة فى توفير الشياكة والراحة ففى نفس الوقت.

 

حذاء بكعب للربيع:

كعب عالى ورد
كعب عالى ورد

 

هذا الحذاء يتسم بألوانه الزاهية ورسومات مبهجة من الورود، ولذلك فهو مناسب لفترة النهار، وهذا التصميم من الموديل يعتمد على وجود ارتفاع للكعب فى مقدمة الحذاء.

 

كعب مريح بالدانتيل:
 

كعب عالى دانتيل
كعب عالى دانتيل

 

موديل آخر مناسب للخروج فى المساء، ويمكن أن يكون جيد لاختياره فى الاجتماعات الرسمية بالعمل وحفلات العشاء البسيطة، فهو يظهر أناقة مظهرك وخطواتك ويتسم بالراحة أيضًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة