مشارى راشد يواصل هجومه على الإخوان: لم يحترموا عالما ومرجعيتهم للمرشد فقط

الأربعاء، 18 أبريل 2018 02:01 م
مشارى راشد يواصل هجومه على الإخوان: لم يحترموا عالما ومرجعيتهم للمرشد فقط مشارى راشد
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الداعية الكويتى مشارى راشد العفاسى، هجومه على جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدا على عدم احترامهم للعلماء ولت مرجعيتهم فقط لمرشد صوفى هو حسن البنا.

وكتب العفاسى عبر حسابه بموقع التدوينات الفصيرة "تويتر": "لم تحترم جماعة الإخوان عالماً قط !فمرجعيتهم مرشد صوفى مدرس ابتدائى حسن البنا وليس العالم الفلانى".

مشارى راشد
مشارى راشد

 

وتابع :"بل فى عام 1947 طردت مشايخ الجماعة وكان أبرزهم محمد الغزالى وسيد سابق رحمهما الله والقرضاوى وغيره 60 شخصية لأنها خالفت المرشد الهضيبى.. فلا تستغرب طعنهم ولمزهم هيئة كبار العلماء اليوم".

وكتب فى تدوينة أخرى: "انظروا إلى الإخوانجية كيف يكفّرون من يخالفهم ويطلقون عليه #صهاينة_العرب ! وهذا تكفير واضح هدانا الله وإياهم".

مشارى
مشارى
العفاسى
العفاسى

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني . ضد خنازير و كلاب اخوان بني صهيون المرتزقة اعداء الوطن العربي و الاسلام

للعلم يا شيخ مشارى .. اخوان بني صهيون اتباع الشيطان البنا هم مرتزقة ضد الاسلام

الشيطان البنا ( الساعاتي سابقا ) تحول اسمه الي البنا بعد تنصيبه من المحغل اليهودي الصهيوني لان هذا الشيطان الذي ادع الاسلام هو و ابوه من اصل يهودي مغربي و استوطن في مصر في اخر القرن قبل الماضي حتي مولد الشيطان ابنه لكي يكون سنتر للماسونية و الصهيونية في اكبر دولة عربية و اسلامية في ذلك الوقت و مثل ما فعلو سابقا هؤلاء الشياطين في كتب السابقين في التحريف و تشوية الدين لكي يسيطرون علي العالم مثل برتوكولاتهم الصهيونية ما قالت و هؤلاء كلاب اهل النار اخوان بني صهيون منهج استاذية العالم نفس برتكولات صهيون السيطرة علي العالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة