أكرم القصاص - علا الشافعي

مستشارة رئيس أركان الجيش الليبى عن محاولة استهدافه: الناظورى لم يصب بأذى

الأربعاء، 18 أبريل 2018 04:58 م
مستشارة رئيس أركان الجيش الليبى عن محاولة استهدافه: الناظورى لم يصب بأذى الفريق عبد الرزاق الناظورى رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الليبية
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت فوزية الفرجانى، مستشارة رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الليبية الفريق عبد الرزاق الناظورى، أن الأخير يتمتع بصحة جيدة ولم يصاب بأى أذى جراء محاولة تفجير موكبه فى مدينة بنغازى.

وقالت فوزية الفرجانى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، اليوم الأربعاء، أن الفريق الناظورى لم يصب بأى آذى جراء محاولة التفجير الإرهابى، مؤكدة إصابة عدد من طاقم الحراسة ونقلهم إلى المستشفى.

فيما قال المتحدث الرسمى باسم القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، العميد أحمد المسمارى، أن رئيس الأركان الفريق عبدالرازق الناظورى تعرض لمحاولة اغتيال فاشلة تمت بتفجير سيارة مفخخة وضعت فى مسار موكبه، مؤكدًا أن الفريق الناظورى بخير وصحة وعافية.

وكانت مصادر ليبية لـ"اليوم السابع" قد أكدت نجاة الفريق عبد الرزاق الناظورى، رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الليبية، الحاكم العسكرى درنة - بن جواد، من محاولة تفجير موكبه بسيارة مفخخة بمنطقة سيدى خليفة فى مدينة بنغازى شرق ليبيا.

وقالت المصادر إن عددا من الضحايا سقطوا فى تفجير السيارة المفخخة التى استهدفت موكب رئيس الأركان، موضحة أن عناصر تأمين موكبه اشتبكت بالأسلحة مع عناصر إرهابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة