أم بأسيوط تعول أسرة من بنتين وزوج مريض تطالب بوظيفة: "يوميتى 5 جنيهات"

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 07:17 م
أم بأسيوط تعول أسرة من بنتين وزوج مريض تطالب بوظيفة: "يوميتى 5 جنيهات" وزارة التضامن الاجتماعى
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة أم هاشم سعد أبو جبل عبدالله، استغاثة عاجلة لعلاج زوجها العاجز غير القادر على الحركة، مضيفة «أعمل عاملة نظافة فى مدرسة ديروط الثانوية الصناعية بنين بمحافظة أسيوط، بالأجر اليومي بـ5 جنيهات، ولا أستطيع علاجه، وأتمنى فى توفير فرصة عمل حتى توفر احتياجات المنزل».

تقرير طبى عن حالة الزوج
تقرير طبى عن حالة الزوج

وناشدت القارئة عبر شكواها بإيجاد فرصة عمل وإنهاء معاناتى المستمرة، قائلة: أنا بحاجة ماسة للقمة العيش كونى فقيرة الحال وأعول أسرتى المكونة من زوج كان يعمل فى مهنة ( حلاق) وأصيب قبل عدة سنوات بخشونه في الساقين أدت إلى عجزه تماما"، وأصبح الآن طريح الفراش ويحتاج إلى إجراء عمليتين جراحيتين في الساقين تتكلف العملية الواحدة 30 ألف جنيه، ومعى بنتان 5 سنوات و4 سنوات تحتاجان إلى مصاريف حياتية ضرورية».

تقرير لوزارة التضامن الاجتماعى
تقرير لوزارة التضامن الاجتماعى

وتابعت «لا يوجد لنا عائل، وظروفنا قاسية جدا، وأخبرونى أين أذهب لكى أوفر ثمن العلاج لزوجى، أعيش عيشة شبيهة بالمتسولين، فهل ستتحرك ضمائر المسئولين لإغاثة هذه العائلة في هذه الأيام المباركه؟!

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

......

ممكن رقم الحاله نتواصل معاها

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

I

والله العظيم لو اقدر لكنت اتكفلت بيكم لحد ما اموت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة