وزارة التضامن تنقذ فتاة معاقة ذهنيا وتسلمها لذويها

الخميس، 12 أبريل 2018 11:40 ص
وزارة التضامن تنقذ فتاة معاقة ذهنيا وتسلمها لذويها إنقاذ فتاة وإيداعها فى دار رعاية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعى، أنه فى استجابة سريعة من فريق التدخل السريع لإنقاذ فتاة تبلغ من العمر 28 عاما وتعانى من إعاقة ذهنية بعد العثور عليها، وتحرير محضر شرطة بقسم إمبابة وتم استلام الفتاة.

و بالتنسيق مع الإدارة العامة للتأهيل وأميره شوقي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الشكمجية، وأسرة الفتاة تم عقد اجتماع مع كل الأطراف بشأن مصلحة الفتاة وانتهى الاجتماع بالاتفاق على  تسليم الفتاة إلى شقيقها الأكبر على أن يتم متابعة حالة الفتاة من قبل الإدارة العامة للتأهيل بالوزارة وتقديم لها خدمات تأهيلية تناسب حالتها لحين استقرار حالة الفتاة.

كما أعلنت الوزارة أنه بناء على البلاغ الوارد على الخط الساخن لفريق التدخل السريع المركزى 16439 بتواجد فتاة فى الثلاثين من عمرها بلا مأوى تتخذ من رصيف السوق المجاور للمسجد الأزهر  مكانا لإقامتها حيث انها قضت فترة طويلة بلا مأوى.
 
 وتوجة أعضاء الفريق على الفور إلى مكان تواجد الحالة وأفادت أنها تدعى فاطمة محمد السيد وتبلغ من العمر 35 عاما وليست معها أى أوراق تثبت شخصيتها وأنها متواجدة بالشارع منذمولدها وقد نجح أعضاء الفريق فى إقناعها للانتقال  والإقامة  بأحدى دور الرعاية الاجتماعية التابعة  لوزارة التضامن الاجتماعى.
 
إنقاذ فتاة وإيداعها  فى دار رعاية   (1)
إنقاذ فتاة وإيداعها فى دار رعاية (1)

إنقاذ فتاة وإيداعها  فى دار رعاية   (2)
إنقاذ فتاة وإيداعها فى دار رعاية (2)

إنقاذ فتاة وإيداعها  فى دار رعاية   (3)
إنقاذ فتاة وإيداعها فى دار رعاية (3)

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة