خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

متتخدعش فى طيبتها.. اعرف عيوب امرأة برج الحمل

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 11:00 ص
متتخدعش فى طيبتها.. اعرف عيوب امرأة برج الحمل برج الحمل
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صفتها من برجها امرأة برج الحمل التى تتحلى بالصبر والجلد والمثابرة بالإضافة إلى الذكاء والحيوية، كثير من المميزات التى تجدها فى هذه الأنثى وتجذب إليها الرجال بشكل كبير جدًا، لكن هذا لا يمنع أن لديها بعض العيوب التى بالرغم من قلتها إلا أنها كبيرة وتتسبب لها فى كثير من المشاكل، خاصة فى حياتها العاطفية، ومن المعروف عن برج الحمل بشكل عام أنه من الأبراج التى لديها شخصيتان أحدهما صلبة يضعها مواليد البرج كقناع يحميهم من مخاوفهم من الحياة، وأخرى بسيطة لينة لا تظهر إلا برغبتهم الخاصة.

 

امرأة برج الحمل شخصية شديدة الصعوبة إن قررت الارتباط بها، ففى الوقت الذى ستمنحك فيه الكثير من الاهتمام والحنان، إلا أنها ستطلب منك مجهود كبير لتحافظ على حبها فإياك أن تستهين بعقلها الذى يتحكم فيها بدرجة كبيرة جدًا.

 

وهذه هى أبرز عيوب امرأة برج الحمل

 

1-أنانية:

من أكثر نساء الأبراج أنانية، فهى تتطلب منك اهتمام دائم بها مهما كانت الظروف، فأمورك الشخصية أمر لا تكترث له كثيرًا أمام اهتمامك بها وبأدق تفاصيلها، فيمكن أن تتحمل صعوبات الحياة معك لكن إن وجدت تقصير فى اهتمامك بها لن تقبل.

 

2-شكاكة:

إياك أن تستهين بعقلها وذكاءها، وإياك أن تثير غيرتها لأنك قد حكمت على نفسك بشقاء أبدى، فمنذ ان تدب الغيرة خطوتها فى قلب هذه الأنثى، ستترجم بشكل فورى إلى طاقة من الشكن وستمنح نفسها حق استخدام كافة الطرق لتعرف عنك كل شىء.

 

3-متسلطة:

امرأة برج الحمل ديكتاتورية من الطراز الأول، ولن تقبل أن يدور شىء فى العلاقة إلا بعلمها ففضولها الشديد وشخصيتها القوية يجعلاها فى حالة دائمة من التأهب وتميل إلى فرض رأيها وسيطرتها على كل شىء.

 

4-مندفعة:

القرارات المتهورة والمزاجية والاندفاع من أكثر العيوب التى تجعل الكثيرون ينفرون من امرأة برج الحمل، خاصة أنها تطلق أحكام سريعة على الأشخاص بشكل غير مفهوم، بالإضافة إلى صعوبة إرضائها لأنها لا تريد أن تتنازل عن أى شىء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة