خالد صلاح
}

"دفاع البرلمان": مخططات الإخوان ضد مصر لن تتوقف.. وكلها ستبوء بالفشل

الخميس، 08 مارس 2018 04:02 م
"دفاع البرلمان": مخططات الإخوان ضد مصر لن تتوقف.. وكلها ستبوء بالفشل مظاهرة لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية - أرشيفية
كتب محمد عبد العظيم
إضافة تعليق

قال اللواء أسامة أبو المجد، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن جماعة الإخوان الإرهابية لن تتراجع عن السعى الدائم لتنفيذ مخططاتها العدائية ضد الدولة المصرية، مطالبا أجهزة الدولة بالحذر من هذه الخطط الخبيثة التى تسعى الجماعة لتطبيقها، خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وأضاف "أبو المجد"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الشعب المصرى أصبح لديه وعى كبير بخطورة جماعة الإخوان الإرهابية، وأهدافها الواضحة لتدمير الدولة والهجوم المستمر على مؤسساتها، معربا عن ثقته فى فشل هذه الخطة مثلما فشلت كل المخططات السابقة منذ ثورة الشعب المصرى لإسقاط حكمهم فى ثورة 30 يونيو.

يذكر أن جماعة الإخوان الإرهابية وضعت خطة عمل فى 2018، تعتمد بث خطاب عدائى ضد الدولة المصرية وأجهزتها، والسعى لاجتذاب الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وتصدير حالة من اليأس لهم، إضافة إلى الحركة الدعائية السلبية فى الشارع عبر الملصقات المسيئة للدولة والمهاجمة لها، لإشاعة حالة من الاكتئاب والضيق بين المواطنين.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة