س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن التخلص من اصفرار الأظافر طبيعيا

الأربعاء، 07 مارس 2018 06:00 ص
س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن التخلص من اصفرار الأظافر طبيعيا الأظافر
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجد بعض الأسئلة التى تبحث بعض الفتيات عن إجابة لها والتى تتعلق باصفرار الأظافر والبقع التى تظهر عليها، والتى يمكنك التخلص منها عن طريق بعض المواد الآمنة فى بيتك، وخلال السطور التالية نقدم لكل ما تريدين معرفته حول تبييض أظافرك طبيعيا وفقا لموقع diyremedies

العناية بالاظافر 6
الأظافر

س: ما هى الأسباب التى تسبب اصفرار أظافرى؟

ج: بعض الأمراض من أكثر الأسباب التى يترتب عليها اصفرار الأظافر، خاصة إذا كانت هناك عدوى، أمراض مزمنة مثل الكبد والتى تعتبر هنا الأظافر مرأة لما تعانين منع داخل جسمك.

 

س: أنا من فتاة مهوسة بوضع طلاء الأظافر فهل يترتب عليه اصفرارها؟

ج: نعم، طلاء الأظافر باستمرار والإفراط أيضا فى استخدام مزيلاتها مثل الأسيتون ينتج عنه وجود هذا الاصفرار.

 

س: ما هى أهم المواد الآمنة الطبيعية للتخلص من اصفرار الأظافر؟

ج: الزيوت الطبيعية من أهم المواد الآمنة التى يمكنك الاعتماد عليها فى التخلص من هذا الاصفرار، كما توجد وصفات بالليمون الذى يحتوى على عناصر مبيضة، وكذلك البيكينج صودا.

العناية بالشعر 88
الأظافر 

 

س: ما هى هذه الزيوت؟

ج: زيت الزيتون من أكثر الزيوت الطبيعية التى تفيد فى ترطيب الأظافر والجلد المحيط بها لتنشيط الدورة الدموية بها ووصول الدم بشكل جيد له، خاصة أنها تضم عددا من الفيتامينات المهمة لصحة الأظافر والتى يأتى على رأسها فيتامين a.

 

س: ما هى أهم هذه الوصفات الطبيعية؟

ج: قومى بخلط ملعقة صغيرة من عصير الليمون، مع 1/2 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون و1 ملعقة كبيرة من البيكينج صودا حتى يصبح الخليط عجينا متجانسا، وقومى بتطبيقه على أظافرك وفرك بلطف باستخدام فرشاة الأسنان الناعمة، وتركه 5 دقائق ثم غسل أظافرك بالماء الدافئ، ويمكن تكرار ذلك مرة واحدة أسبوعيا.

 

س: ما حقيقة فاعلية معجون الأسنان فى التخلص من بقع الأظافر؟

ج: يمكن لمعجون الأسنان تجربته فى تبييض الأظافر لكنه يحتوى على مواد كيمائية وليس مكونا طبيعيا بنسبة 100%، لذلك يجب الحرص عند استخدامه، ويمكن تدليك الأظافر به وتركه 10 دقائق ثم إزالته بفرشاة ناعمة وعسل يدك، ولا بد هنا من ترطيبها بأحد الزيوت.

 

س: ما هى النصائح التى يمكن إعطاؤها لى لكى أحصل على اظافر بيضاء صحية؟

لا بد من تناول غذاء صحى متوازن من كل العناصر الغذائية، وشرب 8 أكواب من المياه يوميا، وتجنب تعرضها للمنظفات الكميائية الشديدة، وارتداء القفزات عند القيام بمهام المنزل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة