لـ"البوف" استخدامات أخرى.. 4 أفكار لاستغلاله فى تنظيم بيتك "صندوق لعب وجزامة"

الأحد، 04 مارس 2018 02:00 م
لـ"البوف" استخدامات أخرى.. 4 أفكار لاستغلاله فى تنظيم بيتك "صندوق لعب وجزامة" جزامة
شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تريدين استغلال البوفات المفتوحة.. لو أن لديك فى منزلك بوفات تصميمها مفتوح من الداخل بغطاء يمكن فتحه ، فيمكن الاستفادة بها فى عمل بعض الأفكار وتوفير مساحة إضافية، ووفقًا لموقع pinterest توجد بعض الأفكار لتنفيذها.

جزامة

جزامة1
جزامة

غالبا ما تشعرى بالحيرة عند تخزين أحذيتك، خاصة السوارية وذات العكب العالى التى لها مناسبات خاصة، ويمكن عن طريق البوف المفتوح وضع الأحذية بشكل طولى، وهو ما يستلزم الاستعانة بقطعة قماش وتثبيتها فى الجانب الداخلى للكرسى بشرط أن يتم عمل فراغات بها تتسع للحذاء.

مقعد الطفل

مقعد الطفل
مقعد الطفل

استغلى البوف ليس فقط كمقعد للجلوس عليه، بل يمكنك رفع الغطاء ووضع الطفل بداخله ليستمتع به، وخاصة إذا كان يحبو وتريدين السيطرة عليه، ولابد من الانتباه لشئ ضرورى وهو إبعاد الغطاء عن متناول يده ويد الأطفال الآخرين حتى لا يقومون بتغطية الطفل الأمر الذى يتسبب فى اختناقه.

احتفظى بمجلاتك المفضلة

احتفظى بمجلاتك المفضلة
احتفظى بمجلاتك المفضلة

بعض الأعداد من المجلات تفضلينها وتريدين الاحتفاظ بها لما تحتويه من معلومات مهمة أو موضوعات ترغبين فى العودة للاستفادة منها، ويمكنك تخزينها داخل البوف، وبالتالى تكون قريبة من مكان جلوسك ويمكنك الإطلاع عليها مرة أخرى بسهولة.

صندوق للعب أطفالك

صندوق للعب أطفالك
لعب أطفال

لست بحاجة لشراء صندوق لعب مخصوص لطفلك لتجمعى فيه لعبه المبعثرة فى كل مكان، يمكنك لمها داخل "البوف" بسهولة وتعليمه ارجاعها لمكانها، بأن تقترحى عليه أن هذا الكرسى هو بيت اللعب وعليهم العودة له والنوم فيه، مما يساعدك على ترتيب غرفته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة