أكرم القصاص - علا الشافعي

رجعى الذكريات.. 3 أفكار لتزيين ديكور بيتك بالصور الصغيرة وبلاها ألبومات

السبت، 24 فبراير 2018 02:15 م
رجعى الذكريات.. 3 أفكار لتزيين ديكور بيتك بالصور الصغيرة وبلاها ألبومات تزيين ديكور البيت بالصور
شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صور كثيرة متراكمة فى الأدراج أو فى الألبومات المبعثرة هنا وهناك، تمثل ذكريات يتم اللجوء إليها فى لحظات الضيق لاستعادة البهجة، ولكن وفقًا لموقع  pinterestيمكنك إبراز تلك اللحظات من خلال استغلال هذه الصور لتجميل ديكور غرفتك ووضعها أمام عينيك، وتوجد 3 اقتراحات لتزيين بيتك بهذه اللحظات الجميلة.

قلب من الصور 

تزيين ديكور البيت بالصور (1)
تزيين ديكور البيت بالصور 

تنسيق الصور فى شكل قلب على الحائط بلصقها سواء فى غرفة الريسيبشين أو غرفة النوم، هو أمر يزيد من جمال بيتك، ويمكن إضافة لمسة جمالية بوضع فرع من الإضاءة واللمبات الصغيرة حول القلب المجسم بالصور، ويمكن عمل هذه الطريقة كنوع من المفاجأة لأحد أفراد أسرتك فى عيد ميلاده بتجميع صوره وتنظيمها بشكل قلب للتعبير عن الحب والاهتمام.

تنسيق الصور بالمشابك

تزيين ديكور البيت بالصور (3)
تزيين ديكور البيت بالصور 

هى طريقة سهلة لتعليق الصور دون لصقها، مما يسهل نقلها من مكان لآخر وإزالتها للتنظيف أسفلها والحائط المحيطة بها دون عناء، فقط احضرى مجموعة من الحبال بحيث تكون بطول متر تقريبًا أو حسب عدد الصور المراد تعليقها، وتثبيت كل حبل بمسمار على الحائط حتى يتم تعليق الأحبال فى شكل منتظم، وبعدها يتم تثبيت الصور باستخدام مشابك ملونة ونظيفة على الحبل.

أحبال الصور المضاءة

تزيين ديكور البيت بالصور (2)
تزيين ديكور البيت بالصور

هى فكرة مستوحاة من منشر الغسيل، يتم فيها تعليق الصور كما وكأنها منشورة على أحبال، وهى تعتمد على إحضار عدد من الفروع المضاءة بلمبات ضعيرة وتزيين الحائط بها فى شكل خطوط أسفل بعضها، ويتم تثبيت الصور بمشابك، ويمكن تزيين أعلى المكتب أو حائط السرير بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة