أكرم القصاص - علا الشافعي

انفدى بجلدك.. 4 علامات هتقولك إنك لازم تنهى العلاقة

الخميس، 29 مارس 2018 06:00 ص
انفدى بجلدك.. 4 علامات هتقولك إنك لازم تنهى العلاقة الارتباط
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العلاقات العاطفية أحد أكثر الأمور التى تؤثر بدرجة كبيرة على حياتنا، حيث يساهم استقرارها من عدمه فى الحالة النفسية التى يمر بها الشخص بشكل عام، ويظهر هذا جليًا فى تعامله مع الآخرين، ولأن الجميع يرغب فى عيش حياة سعيدة مع شريك حياته نقدم لك بعض العلامات التى تؤكد أن حياتك العاطفية سيئة ويجب إنهاء العلاقة نقلًا عن موقع "boldsky" الهندى.

الصورة الذاتية

الصورة الذاتية
الصورة الذاتية

العلاقات السيئة تأكلك من الداخل، وتجعلك تشعر بانخفاض فى تقديرك لذاتك واحترامك لنفسك، مما يؤدى إلى فقدان الاستقلال والثقة، فإذا شعرت بذلك فى علاقتك بشريك حياتك تأكد أنك فى العلاقة الخطأ.

الطاقة

الطاقة
الطاقة

تنضب طاقتك إلى أدنى مستوياتها أثناء محاولتك لأن تجعل شريك حياتك سعيد، ورغم أن هذا يعد من الأشياء الطبيعية التى يجب على الطرفين القيام بها، إلا أن الأمر يتحول إلى ما يشبه سباق الماراثون فى بعض الأحيان من قبل طرف واحد، حيث يستمر فى الجرى دون أن يبلغ خط النهاية، وهذا يعنى أن علاقته العاطفية سيئة لأنها تدفعه للشعرو أن المهم فى العلاقة هو شريك حياته، وأنه لا يمتلك أى حقوق.

النقد والاحتقار

النقد والاحتقار
النقد والاحتقار

لا يوجد شيء مثالى فى الدنيا، وكلما اقتربت من الشخص ستصبح عيوبه أكثر وضوحًا بالنسبة إليك، وهنا يظهر دور النقد الإيجابى الذى يساعدنا على التخلص من عيوبنا، لكن إذا كان النقد سلبى لمجرد الازدراء فقط، فإنه يقتلنا فى الداخل بأفكار سلبية، ويجعلنا نشعر بأننا عديمو القديمة، وهذا يجب أن يجعلك تفكر فى العلاقة التى تعيشها.

اللوم

اللوم
اللوم

إذا كان شريك حياتك يلقى عليك اللوم دائمًا فى كل شيء وكل ما تفعله، ويجعلك تشرع أنك لم تكن مثاليًا على الرغم من أنك تبذل أقصى جهدك لإسعاده، فهو غير مناسب لك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة