سيدة مسنة من ذوى الاحتياجات الخاصة ترفع علامة النصر داخل اللجنة بالإسكندرية

الأربعاء، 28 مارس 2018 06:40 م
 سيدة مسنة من ذوى الاحتياجات الخاصة ترفع علامة النصر داخل اللجنة بالإسكندرية السيدة المسنة
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدمت سيدة مسنة من ذوى الاحتياجات الخاصة بالشكر إلى الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، وذلك خلال إدلائها بصوتها الانتخابى بمدرسة كلية الزراعة الابتدائية بالعوايد، على حسن التنظيم ومساعدتها على الإدلاء بصوتها فى الانتخابات الرئاسية.



جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، مساء اليوم سير العملية الانتخابية 2018 باللجان الفرعية الانتخابية بمدرسة كلية الزراعة الابتدائية بالعوايد، للإطمئنان على سير العملية الانتخابية ومدى إقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم باليوم الثالث للعملية الانتخابية، والتأكد من تنفيذ كافة الاستعدادات، وذلك بحضور اللواء وحيد رضوان رئيس حى شرق.



وتأكد المحافظ خلال التفقد من مستوى إقبال الناخبين فى المشاركة الانتخابية باللجان الموجودة بالمدرسة، وأشار القائمين على العملية الانتخابية أن اليوم الثالث زادت به نسبة المنتخبين عن الأيام الماضية.



واستمع المحافظ من المواطنين عن سير العملية الانتخابية ومدى التسهيل عليهم من قبل العاملين داخل اللجنة للإدلاء بأصواتهم، مؤكدا ضرورة توفير كافة التجهيزات اللازمة لاتمام العملية الانتخابية وتسهيلها على المواطنين وخاصة كبار السن وذوى الإعاقة وتوفير عدد من الكراسى المتحركة لهم باللجنة.



يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الاثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.



ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.


 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة