استمرار توافد الناخبين رغم العواصف والطقس السيئ فى الإسكندرية

الأربعاء، 28 مارس 2018 06:15 م
استمرار توافد الناخبين رغم العواصف والطقس السيئ فى الإسكندرية طقس سئ بالاسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت سماء محافظة الإسكندرية، اليوم، انتشار السحب والغيوم مع انقلاب طفيف فى حالة الطقس، حيث اختفت تماما أشعة الشمس عن السطوع .

ولم تؤثر حالة الطقس السيئ على الاقبال على الانتخابات، حيث أعلنت غرفة العمليات الرئيسية بمحافظة الإسكندرية أن نسبة الإقبال والحضور للاقتراع جيدة فى الانتخابات الرئاسية بيومها الثالث، وذلك خلال الساعات الأولى على مستوى المحافظة، مؤكدة أن العملية الانتخابية على مستوى اللجان والمقار الانتخابية تسير بانتظام، ولا يوجد أى أعمال مؤثرة على سير العملية الانتخابية.

من جانبه اطمئن الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية على سير العملية الانتخابية بمدارس مجمع السيوف بنطاق حى شرق، حيث قام بتفقد اللجان الفرعية بمدرستى ابن سينا الرسمية لغات، ومدرسة منصور حسين الابتدائية.

وخلال التفقد استفسر المحافظ من المستشارين بالمدارس عن وجود أية معوقات خلال العملية الانتخابية ليتم حلها فى الفور، والذين أفادوا جميعا أن العملية الانتخابية تسير على أكمل وجه ولا يوجد أى معوقات، وأشادوا بحسن التنظيم من قبل الجهات القائمة على عملية التنظيم 

وأكد المحافظ أن مشاركة المواطنين والإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية أثبت للعالم أجمع إننا شعب قادر إيجابى يشارك فى اختيار مستقبل بلاده، كما أكد واجبنا الوطنى يحتم علينا جميعا الوقوف يدا واحدا أمام كل من يحاول النيل من استقرار مصر

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الاثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى. 

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة