لو بتحبى السواريه.. تابع كولكشن بيت أزياء رالف اند روسو

الإثنين، 26 مارس 2018 09:00 م
لو بتحبى السواريه.. تابع  كولكشن بيت أزياء رالف اند روسو ازياء رالف اند روسو
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موسم الربيع بدأ الأسبوع الماضى، وهو الموسم الذى تتطلع فيه الكثير من الفتيات والسيدات للبحث عن أرقى أزياء بالأسواق، حيث إن الربيع والصيف يحتاجان إلى العديد من الخروجات والمناسبات، لذلك تبدأ رحلة البحث عن الفساتين السواريه بشكل خاص.

ولكل محبى الأزياء العالمية، يعرض بيت الأزياء العالمى رالف أند روسو أشيك فساتين سواريه على الإطلاق، وهو بيت أزياء بريطانى الأصل ويعتبر على قمة بيوت الأزياء العالمية، لذلك احرصى على امتلاك فساتينه أو الشبيه بها.

الفستان الأسود:

الفستان الماكسى
الفستان الماكسى

الفستان الأسود السادة الساك هو من أشيك الفساتين التى عرضها بيت الأزياء العالمى رالف أند روسو فى مجموعته الجديدة،فهو الفستان من الشمواه ويوجد بأعلى منطقة الصدر بعض من القطع الريشية التى تعطيه انفراد.

فستان الريش:

فستان الريش
فستان الريش

صمم بيت الأزياء رالف اند روسو فستان من التل الخالص وعليه شراشيب باللون الأبيض والفستان ممسك من منطقة الخصر بحزام مرصع بالخرز والترتر واللولى وكذلك حول منطقة الرقبة، إلى جانب الفتحة الأمامية من عند الأرجل إلى أعلاها.

الفستان الأوف شولدر:

فستان أوف شولدر
فستان أوف شولدر

انتج بيت الأزياء البريطانى الفستان من الستان الخالص الأوف شولدر، فالفستان ممسك من منطقة الخصر وله قصة بشكل مائل من بعد الخصر وتلك الفريدة من نوعها، وينسدل منه الكثير من الشراشيب الطويلة الجانبية مع بعض نقوشات الفلورال.

الفستان البليسيه:

فستان بليسيه
فستان بليسيه

من أجمل ما عرض رالف أند روسو من مجموعة أزياء 2018، هو فستان الخطوبة البليسيه ذو الزهرتين الجانبتين مع القماش بنقشة البليسيه الذى ظهر مؤخراً ليكون موضة، واللون البيستاج الهادىء الذى يخطف القلوب.

الفستان القصير:

فستان حرير قصير
فستان حرير قصير

لمحبى ارتداء الفساتين القصيرة، كان الفستان القصير ضمن مجموعة أزياء رالف أند روسو، فالفستان من الستان الفلورال وله قصة على شكل "فيونكة" حول منطقة الفخذين، والفستان نصف كم وتنيهى أكمامه بالفرو ذات اللون الوردى.

الفستان المرصع:

فستان المرصع
فستان المرصع

الفستان البيستاج من الشيفون المرصع منطقة صدره وخصره بالستراس اللامع المميز، الفستان كب وبه شال على أحد الكتفين، والفستان نهايته من الشيفون أيضاً بالنقشة البليسيه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة