السابوه رجع موضة.. تابعى كولكشن الربيع لبيت الأزياء الفرنسى شانيل

الأحد، 25 مارس 2018 12:20 م
السابوه رجع موضة.. تابعى كولكشن الربيع لبيت الأزياء الفرنسى شانيل كولكشن الأحذية
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل محبى الأحذية وموضتها، يعرض بيت الأزياء العالمى شانيل مجموعة الأحذية لربيع 2018، وشانيل هى شركة فرنسية لتصميم الأزياء الراقية (هوت كوتور) وتصنيع الملابس الجاهزة والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والعطور، ويعرض لنا موقع شانيل الإلكترونى بعض من تلك الأحذية التى تناسب كل الأذواق.

البالرينا:

البالرينا المنقوشة
البالرينا المنقوشة

صمم بيت الأزياء العالمى شانيل الحذاء البالرينا المنقوشة بالألوان المختلفة من ألوان قوس القزح والتى يطغى عليها اللون الأسود من الأمام عند مقدمتها، فهى من الأحذية الفريدة من نوعها وألوانها خاصة بالربيع.

البوت البلاستيك الشفاف:

البوت الشفاف
البوت الشفاف

أحياناً يحب الكثير من السيدات ارتداء البوت فى الصيف، ومن أحدث تقاليع البوت هذا الربيع هو البوت البلاستيك الشفاف ذو المقدمة السوداء والكعب العالى الأسود وسوستة خلفية لسهولة الارتداء.

السابوه:

السابوه المفتوح
السابوه المفتوح
السابوه
السابوه

السابوه عاد ليكون موضة مرة أخرى هذا الموسم، وانتج منه شانيل السابوه المغلق من الأمام، والسابوه المفتوح من الأمام، بأشكال مختفة ونقوشات فريدة من نوعها، إلى جانب الكعب العريض.

الصندل:

الصندل الهيلز
الصندل الهيلز
الصندل
الصندل

لأننا فى الربيع والصيف نحتاج إلى ارتداء الصندل، فضمن المجموعة نجد الصندل الكعب العالى ذو الستراس الكبير من الأمام واللونين، البيج والأسود الملائم لكل الأزياء وألوانها.

السليبرز:

السليبرز الستراس
السليبرز الستراس
السليبرز
السليبرز

السليبرز من أبرز موديلات أحذية الصيف والربيع، وتحتاج إليه الكثير من الفتيات لكى يسعفهن فى المشاوير القريبة، فأنتج السليبرز صاحب السيور اللولى والسليبرز ذات الفصوص والستراس الجديد فى شكله.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة