أهالى قرية الزين بمنوف يرممون مكتب بريد على نفقتهم الخاصة

الإثنين، 26 مارس 2018 08:16 م
أهالى قرية الزين بمنوف يرممون مكتب بريد على نفقتهم الخاصة مكتب بريد زاوية الزين
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رمم أهالى قرية الزين التابعة لمركز منوف بالمنوفية، مكتب بريد القرية بالتبرعات الذاتية، ولذلك لرفضهم نقله خارج القرية رفقا بكبار السن، وأرباب المعاشات الذين لم يستطيعوا الذهاب إلى قرى المجاورة، لحالتهم الصحية، والتى تبعد عنهم حوالى 8 كيلومترات.  

يحكى رشاد عبد الغفار، صاحب  مبادرة ترميم مكتب البريد،  قائلا: "المكتب متواجد بالقرية منذ خمس سنوات، وهو مهجور والهيئة مستأجرة مكان آخر لمكتب البريد فى نفس القرية، وكان يحتاج للعديد من الإصلاحات، حيث كان ينخفض عن سطح الأرض حوالى 2 متر".

وأضاف: "المكتب من دور واحد فقط، وهناك العديد من الأعمدة والمخلفات فوق سطحه، وقمنا بأعمال السيراميك والترميم وركبنا بوابات كاملة وجمعنا حوالى 30 ألف جنيه قيمة الإصلاحات بالجهود الذاتية".

وتابع: "لابد أن لا ننتظر إلى الحكومة أو هيئة أن تقوم بأى أعمال لها، ولابد للمجتمع المدنى أن يتضافر جهودة دون انتظار الحكومة وأن يكون للشباب مبادرات ذاتية".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ترميم مكتب البريد
ترميم مكتب البريد

 

صورة أخرى من أعمال الترميم
صورة أخرى من أعمال الترميم

 

مكتب البريد بعد ترميمة
مكتب البريد بعد ترميمة

 

مكتب البريد من الخارج
مكتب البريد من الخارج
مكتب بريد زاوية الزين
مكتب بريد زاوية الزين
ًورة أخرى من الداخل
ًورة أخرى من الداخل

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة