رئيس الشركة السعودية المصرية يتوقع رواجا كبيرا للسوق العقارى المصرى

الأحد، 25 مارس 2018 03:27 م
رئيس الشركة السعودية المصرية يتوقع رواجا كبيرا للسوق العقارى المصرى المهندس درويش حسنين الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للتعمير
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس درويش حسنين، الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للتعمير، أنه من المتوقع أن يحدث رواج كبير فى السوق العقارى خلال العام الجارى، يفوق ما شهده العام الماضى.

 

وحول وجود أكثر من مطور عقارى فى العاصمة الإدارية الجديدة، والتنافس القوى داخل السوق العقارى المصرى، قال المهندس درويش حسنين، أن المنافسة التى يشهدها السوق العقارى المصرى حاليا تصب فى مصلحة المواطن المصرى، وتؤدى الى ارتفاع الجودة فى تنفيذ المشروعات.

 

 وأضاف قائلا: "من وجهة نظرى كمواطن ومهندس ومسئول أن المنافسة شىء ايجابى تصب فى مصلحة المواطن والدولة وأنا لا أفضل اقتصار العملية الاستثمارية على مستثمر أو اثنين وهم ما يؤدى إلى تنفيذ مشروعات بطريقة تقليدية بسبب احتكار المجال، ومن يخشى المنافسة فهو مستثمر لا يجيد إعداد دراسات جيدة للمشروعات والسوق العقارى".

 

وبما يتعلق بنسبة الربح الطبيعة للمستثمر، قال إن هناك عوامل كثيرة تشجع المستثمر على زيادة أرباحه، فالربح لا يقتصر فقط على جنى أموال، ولكن سرعة تنفيذ مشروعه يعد ربحا، وكذلك كسب ثقة العملاء ربح أيضا، وتنفيذ مشروعه بصورة جيدة ربح ، وقدرة المستثمر على إعادة تشغيل أمواله بصورة جيدة فهذا يعد ربح أيضا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام دبوس

شركة ناجحة

الشركة السعودية شركة ناجحة تحت قيادة السيد المهندس درويش حسانين الرئيس التنفيذى لها وتشرف بالعمل تحت قيادته والله يوفقه فى اعماله الصالحة لمصر وللشركة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة