شاهد.. احتفالات جماهير ديتشا الإثيوبى بعد إقصاء الزمالك من الكونفدرالية

الأربعاء، 21 مارس 2018 03:11 م
شاهد.. احتفالات جماهير ديتشا الإثيوبى بعد إقصاء الزمالك من الكونفدرالية ولايتا ديتشا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت جماهير فريق ولايتا ديتشا الإثيوبى بلاعبيها فى ملعب "هاواسا" مساء أمس، الثلاثاء، بعد عودة الفريق من القاهرة عقب إقصاء الزمالك من دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ديتشا يحتفل بالفوز على الزمالك

وذكر موقع "إثيوبيا سوكر نت" الإثيوبى أن رئيس فريق ديتشا نظم حفلاً للاعبين للاحتفال بتأهل الفريق لأول مرة فى تاريخه إلى الدور الثانى من أى بطولة أفريقية للأندية، وحضر عدد كبير من الجماهير احتفالا بالفوز على أحد كبار القارة السمراء الزمالك.

وكانت جماهير الزمالك تتطلع للمنافسة على لقب الكونفدرالية هذا الموسم، خاصة بعدما ودع البطولة بطريقة دراماتيكية فى آخر ظهور للأبيض بهذه البطولة موسم 2015، عندما هُزم من النجم الساحلى، بنتيجة 5 / 4 فى مجموع لقائى الذهاب والعودة بالدور قبل النهائى من البطولة.

جماهير ولايتا ديتشا الاثيوبى
جماهير ولايتا ديتشا الإثيوبى
 
جماهير اثيوبيا تحتفل بولايتا ديتشا
جماهير اثيوبيا تحتفل بولايتا ديتشا

 

الزمالك خارج أفريقيا لخامس مرة من دور الـ32
 

على الرغم من أن خروج الزمالك من دور الـ32 من الكونفدرالية هذا الموسم هو الأول له فى تاريخ مشاركاته بهذه المسابقة، إلا أنه يعتبر الخروج الخامس للأبيض بالمنافسات القارية، حيث سبق له وخرج من الدور نفسه 4 مرات من قبل ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

البداية جاءت بخروج الزمالك على يد فريق الموردة السودانى موسم 1989، ثم أمام الجيش الروندى موسم 2004، والهلال السودانى موسم 2007، وأخيرًا أمام الأفريقى التونسى موسم 2011، وجميعها كانت بدورى أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

على

تاريخ

فعلا حظ الفريق الأثيوبى أن وقع مع نادى الزمالك فى هذه الفتره التى يترأسه فيها المعلم حنفى.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة