أكرم القصاص - علا الشافعي

عالم عيال عيال.. ملابس أطفال بأحدث صيحات موضة ربيع 2018

الخميس، 15 مارس 2018 07:00 ص
عالم عيال عيال.. ملابس أطفال بأحدث صيحات موضة ربيع 2018 ملابس أطفال
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للأمومة أحكام وقوانين تفرضها على الفتيات فى كافة نواحى الحياة، لاسيما الأناقة التى تنقسم على اثنين بمجرد أن تحصل الفتاة على لقب "أم"، فبعدما كانت تهتم بأناقتها فقط يشاركها فى الاهتمام طفلها أيضًا وتتحول متابعتها للأزياء إلى ملابس الأطفال بعروضها وأحدث صيحات الموضة الخاصة بها، خاصة أن مجال ملابس الأطفال الآن له قدر كبير من اهتمام دور الأزياء، للدرجة التى جعلت علامات أزياء شهيرة تتخصص فى ملابس الأطفال فقط.

ملابس أطفال (1)
ملابس أطفال 
ملابس أطفال (2)
ملابس أطفال 

وفى ربيع 2018 تميل موضة ملابس الأطفال إلى الألوان الفاتحة والمبهجة التى تتناسب مع طبيعة هذه الأيام من السنة، ونشر موقع instyle مجموعة من أحدث إطلالات ملابس الأطفال لربيع 2018 يمكنك أن تختارى لطفلك منها.

ملابس أطفال (3)
ملابس أطفال
ملابس أطفال (4)
ملابس أطفال 

واتسمت ملابس الأطفال فى ربيع 2018 بالبساطة والاهتمام بالتفاصيل البسيطة، بالإضافة إلى الألوان التى مالت إلى درجات الباستيل، وظهرت بعض القطع الصوف التى تتناسب مع انخفاض درجات الحرارة فى فترة الليل، بالإضافة إلى قطع الملابس الكاروه التى تميزت بالبساطة.

ملابس أطفال (5)
ملابس أطفال
ملابس أطفال (6)
ملابس أطفال

حقائب اليد الصغيرة البسيطة كان لها ظهور مميز فى ملابس الفتيات الصغيرات لتزيد من جمال الإطلالة، بالإضافة إلى القبعات الصغيرة التى تشبه رؤوس بعض الحيوانات لتكتمل بها إطلالة الطفولة الجميلة بشكل مميز.

أحذية الأطفال أيضًا كان لها ظهور مميز من خلال وجود موديلات عديدة تجمع بين المفتوح والمغلق لتتناسب مع طبيعة الربيع المتغيرة.

ملابس أطفال (7)
ملابس أطفال
ملابس أطفال (8)
ملابس أطفال









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة