قواعد اختيار ملابس اطفال مناسبة للصيف.. من الأقمشة للألوان

الإثنين، 05 يونيو 2017 12:30 م
قواعد اختيار ملابس اطفال مناسبة للصيف.. من الأقمشة للألوان فساتين أطفال
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختيار ملابس اطفال مناسبة للصيف لا يعنى فقط اتباع موضة العام أو التفكير فى الألوان الملائمة والمحببة، وإنما يجب أن يتناول فى الأساس التفكير فى كيفية اختيار ملابس اطفال تحميهم من ارتفاع درجات الحرارة ومن التأثير الضار لأشعة الشمس. ومن مدونة "mom365" البريطانية نقدم لكِ هذه القواعد لاختيار ملابس اطفال مناسبة للصيف.
 

قواعد اختيار ملابس اطفال مناسبة للصيف 

فستان قطن
فستان قطن

اختيار  الأقمشة

للمساعدة على الحفاظ على جسم طفلك باردًا خلال الصيف يفضل اختيار ملابس اطفال فضفاضة مصنوعة من القطن حيث يسمح القطن الخفيف الوزن للجلد بالتنفس ويسمح بتبخر العرق مما يمنع تهيج البشرة.
 

تقليل الطبقات

الطقس الساخن يتطلب الحد الأدنى من طبقات الملابس، لذلك يمكنك الاكتفاء للطفل ببنطلون وتى شيرت والفتيات الصغيرات فستان بسيط بلا أكمام.
 
فساتين اطفال بدون أكمام
فساتين اطفال بدون أكمام

اختيار ملابس اطفال واقية من الشمس

عند اختيار ملابس اطفال للخروج والتعرض لفترات طويلة للشمس اختارى ملابس اطفال من النوع الذى يحمى من اشعة الشمس وهى ملابس تصنف بـ UPF فالملابس التى تحمل تصنيف UPF 15 وهو التصنيف الذى يعنى أنها تسمح فقط لـ 1/15 من أشعة الشمس بالمرور من خلال الملابس.
 

أفضل ألوان ملابس الاطفال فى فصل الصيف 

جنبًا إلى جنب مع الخامات من المهم أن تختارى ألوان ملابس اطفال مناسبة للصيف، ومن أفضل الألوان فى الصيف الأحمر والأزرق فهى ألوان مشرقة ولا تمتص الحرارة وهى الألوان الأقل تأثرًا بالأوساخ.
 
فستان صيفى للأطفال
فستان صيفى للأطفال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة