خالد صلاح
}

خطة حملة موسى مصطفى موسى لحصد أصوات المصريين بالخارج.. مرشح حزب الغد: مندوبو الحملة يلتقون بالجاليات المصرية للتعريف بالبرنامج.. ويؤكد: برنامجى يحقق طموحاتهم.. وآمل فى وصول نسب المشاركة لأعلى المستويات

الأربعاء، 14 مارس 2018 04:00 ص
خطة حملة موسى مصطفى موسى لحصد أصوات المصريين بالخارج.. مرشح حزب الغد: مندوبو الحملة يلتقون بالجاليات المصرية للتعريف بالبرنامج.. ويؤكد: برنامجى يحقق طموحاتهم.. وآمل فى وصول نسب المشاركة لأعلى المستويات موسى مصطفى موسى
كتب مصطفى السيد
إضافة تعليق

يومان تفصلنا عن الانتخابات الرئاسية للمصريين بالخارج والمقرر اجراءوها خلال أيام 16 و17 و18 من الشهر الجارى، وتسعى حملة المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى لتكثيف تحركاتها بين الجاليات المصرية بالخارج لحصد أكبر عدد من الأصوات الانتخابية.

 

لقاءات مع الجاليات المصرية بالخارج للتعريف بالبرنامج الانتخابى

وكشف المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية خطة حملته الانتخابية لحصد أصوات المصريين بالخارج والتى من المقرر إجراءوها خلال أيام 16 و17 و18 من الشهر الجارى.

وأضاف موسى مصطفى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الحملة انتهت من كافة الإجراءات القانوينة الخاصة بالتوكيلات والمنديب الذين سيتابعون سير العملية الانتخابية، مشيرا إلى أن كلف المستشار القانون للحملة بتسليم البيانات الخاصة بالتوكيلات والمندوبين الذين سيتابعون العملية الانتخابية بالخارج.

 

لن يكون هناك مؤتمرات للحملة بالخارج

وأشار موسى مصطفى، إلى أنه سيكون من الصعب عقد مؤتمرات جماهيرية مع المصريين بالخارج وذلك لعدم الاستعدادات الكافية، لكنه سيكون هناك متابعة مستمرة مع الجاليات المصرية فى كافة انحاء العالم.

وتابع مرشح حزب الغد:" أمل أن يكون تصويت المصريين فى الخارج على أعلى مستوى وأن يتوافدوا على صناديق الاقتراع"، مضيفا أن برنامجه يحقق أمال وطموحات المصريين فى الخارج".

 

852
سمير عليوة المستشار القانونى لحملة موسى مصطفى موسى

 

غرفة عمليات تتابع سير العملية الانتخابية

من جابنه، قال سمير عليوة، المستشار القانونى لحملة المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى، إن الحملة ستتابع سير العملية الانتخابية للمصريين فى الخارج من خلال وجود غرفة عمليات بالقاهرة ستتواصل مع مندوبين الحملة فى الخارج لمتابعة الانتخابات.

وأضاف "عليوة"، أن الحملة تعول بشكل كبير على الكتلة التصويته المتواجدة بدول الخليج حيث أنها تشكل أكبر نسبة تصويت للمصريين بالخارج، مشيرا إلى أن مندوبين الحملة متواجدون بعدد من الدول التى يوجد بها عدد كبير من المواطنين المصريين.

وأشار المستشار القانونى لحملة المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى، إلى أن مرشح حزب الغد لديه شعبية كبيرة فى الجزائر نظرا لارتباطه بعمل هناك لعدد سنوات، كما أنه يربطه علاقات جيدة بعدد من الجاليات المصرية بدول الخليج كالسعودية والكويت والإمارات وغيرها من الدول العربية الشقيقة.

فى ذات السياق، أوضح محمود موسى المنسق العام لحملة المهندس موسى مصطفى موسى، إن الحملة ستتابع سير العملية الانتخابية خلال اداء المصريين بالخارج بصواتهم فى صناديق الاقتراع.

 

وأشار إلى أن الحملة كانت قد وجهت المندوبين بالخارج بعقد لقاءات مع الجاليات المصرية لتوضيح برنامج مرشح حزب الغد، مضيفا نتمنى أن تكون نسبة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية تفوق كل التوقعات.

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية للمصريين بالخارج خلال أيام 16 و17 و18 مارس الجارى، وهى أيام الجمعة والسبت والأحد المقبلين، يذكر أنه من المقرر أن يبدأ الصمت الانتخابى غدا الاربعاء للمصريين بالخارج.

يذكر أن فى حالة جولة الإعادة تجرى الانتخابات للمصريين بالخارج فى أيام 19 و20 و21 أبريل المقبل.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة