فيديو.. موسى مصطفى موسى عن صورة تأييده للسيسى: "اللى عملها مزور "

الإثنين، 12 مارس 2018 12:19 ص
فيديو.. موسى مصطفى موسى عن صورة تأييده للسيسى: "اللى عملها مزور " المهندس موسى مصطفى موسى المرشح الرئاسى
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد موسى مصطفى موسى، المرشح للانتخابات الرئاسية أن الصورة المتداولة لتأييده الرئيس عبد الفتاح السيسى عارية تماما من الصحة، ومن قام بتصميمها ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعى مجرد شخص مزور لا يعرف من هو.

وأضاف موسى مصطفى موسى، خلال حواره لبرنامج موعد مع الرئيس، الذى يقدمه الإعلامى عمرو الكحكى، عبر فضائية النهار، أن الصورة لا يمكن ان تكون حقيقية، وكان من الأفضل لمن صممها أن يكتب المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى يؤيد الرئيس السيسى ليكمل الكذبة، فليس من المعقول أن يترشح فى الانتخابات الرئاسية وينشر لافتة لتأييد المنافس.

وأضاف المرشح الرئاسى، أنهم لم يتمكنوا حتى الآن من معرفة المسئول عن نشر هذه الصورة، ولكنه بالتأكيد أحد المزورين والأعداء، موضحا أن الصورة من السهل للغاية تصميمها باستخدام برنامج الفوتوشوب، والآن يمكن لأى شخص نشر أي شيء عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى تداولوا خلال الأيام الماضية، صورة للمرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى يؤيد فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى، قبل أن يصدر حزب الغد، الذي يرأسه المهندس موسى مصطفى موسى، بيانا عبر صفحته الرسمية على فيس بوك يؤكد أن الصورة مفبركة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

انت رجل محترم ومهذب .. متزعلش .. إنه مستنقع التواصل الاحتماعي ...!!!!!

يووووووووووه .. ياما تعرضت مصر لمئات الافلام والصور المفبركة وانخدع بها بعض الشباب وخربوا بلدهم بإيديهم .. قناص العبون .. ست البنات ( المجرمة أم عباية كباسين على اللحم في عز الشتاء ) .. الهدف كان الإساءة لخير أجناد الأرض .. وأخيراً فبركة الBBC .. أنت رجل مثالي لذلك فأنت مندهش .. المرشح المنافس لكم عبد الفتاح السيسي ياما تعرض لفبركات لتشويه جهوده وانجازاته .. تحية لأنك لاتسخف انجازات منافسك ولكن تقدرها وتعد بأن تضيف اليها في حالة فوزك .. ربنا معاك أيها الرجل الخلوق ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة