خالد صلاح

"رحيم" لياسر جلال داخل أحد أحزاب منطقة الدقى

الجمعة، 09 فبراير 2018 08:00 م
"رحيم" لياسر جلال داخل أحد أحزاب منطقة الدقى ياسر جلال
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق

صور الفنان ياسر جلال على مدار اليومين الماضيين العديد من مشاهده الخارجية فى مسلسل "رحيم" فى حوش حديقة وداخل أحد أبنية الأحزاب السياسية بمنطقة الدقى، واستمر التصوير هناك يومين، على أن ينتقل بعدها مخرج العمل محمد سلامة إلى موقع تصوير آخر بدءا من غد السبت، وذلك بعدما قطع شوطا جيدا فى تصوير المشاهد الداخلية بأستوديو أحمس على الطريق الصحراوى.

مسلسل "رحيم" يخوض من خلاله ياسر ثانى بطولاته فى عالم الدراما التليفزيونية، للعرض خلال سباق رمضان المقبل، من بطولة ياسر جلال واللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز وحسن حسنى وسامى مغاورى وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج "مجموعة فنون مصر"، وإخراج محمد سلامة.

يذكر أن المنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز قدما الفنان ياسر جلال خلال موسم رمضان الماضى فى أولى بطولاته التليفزيوينة، بمسلسل "ظل الرئيس"، للمخرج أحمد سمير فرج، وحقق العمل نجاحا جماهيريا كبيرا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة