أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق عبد العزيز رجل أعمال وزوج أخت ياسر جلال فى "رحيم"

الأربعاء، 31 يناير 2018 10:00 م
طارق عبد العزيز رجل أعمال وزوج أخت ياسر جلال فى "رحيم" طارق عبد العزيز
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتأنى الفنان طارق عبد العزيز فى محطاته التليفزيونية، حيث يسعى دائما للاستقرار على عمل درامى واحد، ليشارك من خلاله فى سباق رمضان من كل عام، ومنذ أن شارك الزعيم عادل إمام فى بطولة حلقات مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، والنجاح الكبير الذى حققه من خلال شخصيته التى لعبها بحرفية فى العمل، ويحرص على الاكتفاء  بمسلسل واحد ليقدم من خلاله أفضل ما لديه.

 

ويخوض "عبد العزيز"، السباق الرمضانى المقبل بمسلسل "رحيم"، للفنان ياسر جلال، حيث يقدم من خلاله دور رجل أعمال وزوج أخت بطل الحلقات وفى نفس الوقت الصديق المقرب له، لتدور بينهما العديد من الأحداث المهمة.

 

والمسلسل من بطولة ياسر جلال واللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز وحسن حسنى  وسامى مغاوري وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج "مجموعة فنون مصر"، وإخراج محمد سلامة.

 

وفى سياق مختلف، انتهى "عبد العزيز"، من تصوير أحداث دوره بفيلم "جريمة الإيموبيليا"، مع المخرج خالد الحجر، ويجسد من خلاله دور "صاحب دار نشر"، ومن سكان العمارة التى تدور حولها معظم أحداث العمل، ويشارك فى بطولته بجانب عبد العزيز كل من ناهد السباعى وأحمد عبد الله محمود ودعاء طعيمة وماهر سليم ويوسف إسماعيل ومنحة زيتون.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة