خالد صلاح

جماهير ليفربول تثق فى بقاء محمد صلاح الموسم المقبل

الجمعة، 09 فبراير 2018 02:52 م
جماهير ليفربول تثق فى بقاء محمد صلاح الموسم المقبل محمد صلاح
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

أبدت جماهير نادى ليفربول الإنجليزى ثقتها فى بقاء النجم المصرى محمد صلاح مع "الريدز" الموسم المقبل، بعد دخوله دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى، الذى يسعى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأجرت صحيفة "مترو" البريطانية استطلاعاً للرأى، حول إمكانية بقاء محمد صلاح مع نادى ليفربول فى الموسم المقبل من عدمه، شارك به أكثر من 2000 شخص.

ويرى 66% من الجماهير الإنجليزية أن محمد صلاح سيستمر مع نادى ليفربول فى الموسم المقبل، بينما توقع 34% رحيله عن صفوف "الريدز".

وسجل محمد صلاح "ثنائية" فى تعادل ليفربول وتوتنهام بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 21 هدفًا خلال الموسم الحالى من البريميرليج، ليصبح أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يصل إلى هذا العدد من الأهداف، حيث فعل ذلك فى 25 مباراة فقط، كما أنه رفع رصيده إلى 28 هدفًا مع ليفربول فى جميع البطولات خلال الموسم الحالى.

استطلاع صحيفة مترو البريطانية
استطلاع صحيفة مترو البريطانية

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة