تقارير: كأس العالم يحسم صفقة انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

الجمعة، 09 فبراير 2018 01:48 ص
تقارير: كأس العالم يحسم صفقة انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية انجليزية، على أن بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل، قد تكون مفتاح انتقال النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الانجليزي إلى ريال مدريد الاسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وذكرت صحيفة "اكسبريس"، "على الرغم من المستويات الرائعة التى ظهر عليها محمد صلاح مع ليفربول، إلا أن إدارة ريال مدريد قررت الانتظار لمشاهدة اللاعب مع المنتخب المصرى فى بطولة كأس العالم، لحسم التحرك من أجل التعاقد معه من عدمه".

 

وأضافت الصحيفة، "محمد صلاح يتواجد ضمن قائمة تضم العديد من اللاعبين المرشحين لارتداء قميص ريال مدريد فى الموسم المقبل أبرزهم نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، وهازارد لاعب تشيلسى الانجليزى، وهاري كين لاعب توتنهام الإنجليزى".

 

وسجل محمد صلاح "ثنائية" فى تعادل ليفربول وتوتنهام بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

 

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 21 هدفًا خلال الموسم الحالى من البريميرليج، ليصبح أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يصل إلى هذا العدد من الأهداف، حيث فعل ذلك فى 25 مباراة فقط، كما أنه رفع رصيده إلى 28 هدفًا مع ليفربول فى جميع البطولات خلال الموسم الحالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة