أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أشياء تميز علاقة الأب من برج الدلو بأبنائه.. أبرزها "صديق ومش متسلط"

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 04:00 ص
5 أشياء تميز علاقة الأب من برج الدلو بأبنائه.. أبرزها "صديق ومش متسلط" برج الدلو
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الأم تعشش والأب يطفش" واحد من أبرز الأمثال الشعبية التى تحدثت عن علاقة الآباء بأبنائهم التى دائمًا ما تكون أكثر حده عن علاقتهم بالأمهات، خاصة أن الأب دائمًا ما يهتم بالأمور الأخلاقية والتنبيه إليها ما يجعل العلاقة بينه وبين أبنائه بها كثير من التوتر، لكن القاعدة هذه ليست أساسية، فهناك نوع من الآباء يعمل بمنطق "إن كبر ابنك خاويه"، وهذا النوع ما ينتمى إليه الآباء من برج الدلو، الذين يتميزون بشخصية مختلفة تمامًا ناتجة عن صفات برج الدلو التى تجعل اهتماماتهم مع أبنائهن مختلفة.

ويمكنك أن تتعرف على طبيعة علاقة الأب من برج الدلو مع أبنائه إن رجعت إلى صفات برج الدلو التى تؤثر عليه بشكل كبير جدًا.

ومن أبرز صفات الأب من برج الدلو

1-صديق لأبنائه:

الأب من برج الدلو ينظر للحداثة دائمًا، لذلك يعيش التطور الزمنى مع أبنائه ويصبح قريب منهم فى التفكير، الأمر الذى يساعده فى كسب ثقتهم والتقرب منه بشكل كبير.

2-التجارب العملية تشغله:

يهتم الأب من برج الدلو بالتعليم لكن من خلال التجارب العملية، فيعرض أبناؤه إلى الأجهزة الإلكترونية فى سن مبكرة، ويساعدهم على الاطلاع والاكتشاف ليوسع مداركهم، كما يشاركهم فى خوض تجارب ترفيهية جديدة.

3-حنون جدًا:

من الصعب أن تجد الأب من برج الدلو يقسو على أبنائه، فيعمل على التقرب إليهم بالحنان والعاطفة وقضاء وقت طويل معهم، لكن قسوته إن حدثت فتكون وقتية او بسبب موقف معين، ولديه قدرة كبيرة على إزالة الجفاء بينه وبين أبنائه سريعًا.

4-مُقصر فى بعض المسئوليات:

زوجة رجل الدلو عليها مسئوليات عديدة، لأنه يهتم بالمور المادية وتوفيرها لأبنائه، لذلك فالأمور التى تتعلق بتربية أبنائه فى الغالب تكون مُلقاة على عاتق الزوجة بشكل كبير، لكنه يحاول تعويض ذلك بأشكال أخرى.

5-كريم ومقدر للخصوصية:

الأب من برج الدلو يقدر خصوصية أبنائه، يحب متابعتهم ولكن بشكل غير مباشر، فما يهمه أن يكون كل شىء تحت سيطرته ولكن دون أن يشعروا بأنه متسلط عليهم حتى لا ينفرون منه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة