أكرم القصاص - علا الشافعي

5 نصائح للتعامل مع برج الدلو.. أبرزها "احترم توتره"

السبت، 03 فبراير 2018 06:00 ص
5 نصائح للتعامل مع برج الدلو.. أبرزها "احترم توتره" برج الدلو
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إن كنت تتعامل مع مولود برج الدلو فأنت بحاجة إلى فهم شخصيته وطبيعته التى تحتاج إلى تعامل من نوع خاص، ويمكنك أن تتعرف على كتالوج مواليد برج الدلو من خلال الأبراج الفلكية التى تقدم شرحا وافيا عن طبيعة كل برج ونقاط القوة والضعف فيها وكيفية التعامل معها، وهناك كثير من الأشخاص يرون فى الأبراج الفلكية مفاتيح للتعامل مع المحيطين بهم.

ويتميز مولود برج الدلو بالذكاء والروح المرحة التى تتأقلم فى التعامل مع الكثيرين، ذلك بالإضافة إلى العقلية المهنية الرأسمالية التى تعرف تخطط إلى ما تريد بشكل جيد.

وإن كنت تتعامل مع مولود برج الدلو فعليك باتباع النصائح الآتية

1- احترم ذكاءه:

لا تستهين بعقلية مولود الدلو، فهو لا يقتنع بالمبررات بسهولة، ويحب الشخص الذى يقدر تفكيره ويتعامل معه وفقًا لهذا الأساس.

 

2- خيانة الثقة:

مولود برج الدلو من الشخصيات التى تقدر الثقة وتحترمها، وتنتظر فى المقابل أن يكون الأشخاص أهل بثقتها، وإن خنت ثقة مولود الدلو لا تلم إلا نفسك لأنه سيستخدم كل ما بوسعه لينتقم منك.

 

3- لا تثير غيرته:

هذه النقطة فاصلة فى شخصية مولود الدلو، فغيرته يحاول إخفاءها لكنها تسبب له كثيرا من الضجر، ويحاول أن يخرجه فى أى شىء فعليك ألا تثير غيرته خاصة فى العلاقات العاطفية.

 

4- الكلمة الطيبة:

برج الدلو من الأبراج التى يتميز مواليدها بالقلب الطيب، يحب العتاب والكلمات المعسولة التى تريحه نفسيًا كثيرًا خاصة إن دعمتها بأفعال تثبت حُسن نواياك.

 

5- احترم توتره:

يتعرض مولود الدلو إلى التوتر بشكل كبير فى حياته بالرغم من أنه يحاول أن يخفى ذلك، لكنه فى هذه اللحظات لا يحتاج إلى الاحتواء وتجديد ثقتك به حتى يشعر بالدعم النفسى والراحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة