حنونة وتحب الاستقرار.. كيف تتغير طبيعة امراة برج الدلو بعد أن تصبح أم

الإثنين، 05 فبراير 2018 05:00 ص
حنونة وتحب الاستقرار.. كيف تتغير طبيعة امراة برج الدلو بعد أن تصبح أم  برج الدلو
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأمومة غريزة موجودة بكل امرأة، لكن التعبير عنها فى التعامل مع الأبناء يختلف من امرأة إلى أخرى على حسب شخصيتها وصفاتها، وتتغير هذه الصفات وفقًا لبرجها الفلكى الذى يؤثر عليها بما يعطيه لها من صفات تزيد عن غيرها بشكل نسبى، وسنتحدث عن أم برج الدلو التى تعتبر نوعا مختلفا من الأمهات اللاتى يرفعن شعار"البساطة فى كل شىء"، حينما تتعمق فى طبيعة امرأة برج الدلو فربما تجد بعض الصفات المتناقضة مثل الطبية الشديدة والخبث فى بعض الأحيان، لكن الأمر يختلف تمامًا حينما تصبح امرأة برج الدلو أم. 

الأمومة عند امرأة برج الدلو هى عاطفة من الحنان المتفجر الذى ينعكس على كل شىء فى تعاملاتها مع أبنائها، فقد يندهش البعض حينما يرون علاقة الأم مع أبنائها فقد يشعرن بأنها غير مبالية بشىء وقد يراها البعض الآخر موسوسة.

وهناك معايير تتعامل بها أم برج الدلو مع أبنائها، من أبرزها

1-البساطة:

الأمهات من برج الدلو يكرهن الروتين والتعقيد، ويسعين إلى تحقيق قدر كبير من المرونة فى منزلهن، فلن تجدها ترفض الخروج والفُسح أو تفرض أجواء عنيفة فى المذاكرة، فهى تعتمد على مبدأ الترغيب لا الترهيب.

 

2-الفن والجمال فى المقام الأول:

امرأة برج الدلو بطبيعتها أنيقة تعشق الجمال والفن، لذلك فتعاملها مع أبنائها يأتى على هذا الأساس، وتحاول أن توسع مداركهن وتنمى لديهن مواهب مثل الرسم والغناء وتطلعهن على الحفلات وأنواع الفنون المختلفة حتى يختاروا ما يروق لهم بكامل حريتهم.

3-حنونة تبحث عن الاستقرار:

بمجرد أن تصبح امرأة برج الدلو أم فتتحول إلى كتلة من الحنان الذى يظهر فى تعاملها مع كافة الأطفال، فتهتم بالأكلات التى يحبها الأطفال وانتقاء أفلام الكارتون وينزل عقلها إلى مستوى الأطفال فتشعر وكأنها مثلهم، كما إنها تسعى إلى تحقيق أقصى درجات الاستقرار النفسى والمادى لأبنائها، فتقتصد فى ميزانيتها وتحاول أن تجعلهم بمنأى عن أى من الخلافات الأسرية أو الشخصية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة