رجيم من غير تمارين 4 عادات يومية تجنبيها عشان تخسى بسرعة

الأربعاء، 28 فبراير 2018 06:00 ص
رجيم من غير تمارين 4 عادات يومية تجنبيها عشان تخسى بسرعة رجيم
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 الحصول على قوام متناسق حلم كل فتاة تهتم بصحتها، فلا يعتبر الرجيم الصحى أسلوب فقط للحصول على قوام رشيق، بل هو أفضل طريقة لتقى نفسك أمراض السمنة، والكثير من الصعوبات التى ستواجهك إذا ما اكتسبتِ وزن زائد فى سن مبكر.

رجيم
رجيم

 

ففى تقرير له نشر موقع “Bold Sky”، بعض النصائح المجمعة من خبراء فى التغذية حول العالم، وهى النصائح المجربة التى اتبعتها العديد من الفتيات من دول مختلفة للحصول على رجيم سهل دون تمارين مرهقة، وذكر التقرير أن هناك بعض العادات اليومية التى إذا ما تجنبتها الفتيات وواظبت على التمارين الرياضية معها، ستتمكن فى فترة لا تزيد على ال6 شهور من فقدان الوزن الزائد والحصول على قوام متناسق.

فإليكِ فى السطور التالية 4 عادات يومية احرصى على تجنبها لفقدان الوزن فى وقت سريع:

رجيم1
رجيم

 


 

الأكل قبل النوم
 

يحذر أشهر خبراء التغذية من الإفراط فى تناول الأطعمة قبل النوم بفترة لا تقل عن 5 ساعات، ويمكنك تعويض ذلك عن طريق تناول كميات كبيرة من المياه، وهو ما يساعد على حرق الدهون وعدم تراكمها فى الجسم، فاحرصى على تقسيم وجباتك على مدار اليوم بانتظام، حتى تمتنعى عن الطعام قبل الذهاب للنوم بوقت طويل.

رجيم2
رجيم

 

المياه
 

تجنبى  شرب المياه قبل الأكل وأثناء تناوله، فذلك يؤدى لتراكم بعض الدهون فى أجزاء مختلفة عند المناطق الزائدة فى الجسم، بالإضافة لظهور الكرش، فاحرصى على تناول 3 اكواب من الماء عند الاستيقاظ، وبمعدل كوب كل ساعتين على مدار اليوم، وهو ما يساعد على حرق الدهون باستمرار.

الجلوس
الجلوس

 

 طريقة الجلوس
 

يغفل الكثيرون خطورة طريقة الجلوس الخاطئة فى تراكم الدهون فى الجسم، وعدم وجود جدوى للتمارين الرياضية، فاحرصى على الجلوس بظهر معتدل، وبطن مشدود حتى تعتاد عضلات البطن على ذلك فتمنع تراكم الدهون بها، أما عند الوقوف فالظهور المفرود طريقة مثالية أيضًا لتوزيع الدهون بشكل متناسق فى جميع أجزاء الجسم.

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

اليوم الفرى
 

تعتقد الكثيرات أن اليوم الفرى هو يوم متاح لديهن لتناول ما يحلو لهن من أطعمة تحتوى على سعرات حرارية عالية، ولكنها من اكثر الأفعال ضررًا بالصحة، وبنظام الرجيم المتبع، فاحرصى على تناول طعام صحى وخضراوات صحية فى ذلك اليوم، بالإضافة للإكثار من تناول كميات المياه المعتاد عليها فى بقية الأيام، وذلك يساعد على حرق الدهون المكتسبة باستمرار.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة