أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاصة يُحمّل إيهاب جلال مسئولية الخروج من دورى أبطال أفريقيا

الخميس، 22 فبراير 2018 09:32 ص
المقاصة يُحمّل إيهاب جلال مسئولية الخروج من دورى أبطال أفريقيا إيهاب جلال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حمل اللواء بكرى سليم، المدير التنفيذى لنادى مصر المقاصة، إيهاب جلال، المدير الفنى السابق للفريق والحالى للزمالك، جزءاً من إخفاقات الفريق الفيومى فى الدورى المصرى وبطولة أفريقيا هذا الموسم.

 

وودع المقاصة بطولة دورى أبطال افريقيا أمس، الأربعاء، أمام جينيريشن السنغالى، حيث تعادلا سلبياً بالقاهرة وخسر الفريق الفيومى فى لقاء الذهاب بالسنغال بثنائية نظيفة.

 

وقال المدير التنفيذى لنادى مصر المقاصة، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "إيهاب جلال تأخر كثيراً فى حسم مصيره مع نادى مصر المقاصة، وتعاقدنا مع مؤمن سليمان قبل وقت قصير من انطلاق الموسم".

 

وأضاف بكرى سليم، "إدارة مصر المقاصة لا تتدخل فى عمل المدير الفنى، ولا تجبره على الاستمرار أو الرحيل، فمؤمن سليمان رحيل بمحض إرادته، وكذلك عماد سليمان".

 

من ناحية أخرى، أكد المدير التنفيذى للمقاصة أن مسئولى الأهلى أبرموا عقد إعارة الغانى جون أنطوى إلى الفريق الفيومى فى حضور اللاعب، قائلا، "العقد اسمه إعارة بنية البيع، ويتضمن شرطاً ينص على أنه فى حال رغبة المقاصة طلب شراء اللاعب يتم دفع 600 ألف دولار، أى أن الأهلى موافق".

 

وأضاف بكرى سليم، "لسنا "كوبرى" لنادى الزمالك، ونعمل أولا لمصلحة الفريق ثم العامل المادى، وأخيرا رغبة اللاعب، ولا يمكن أن نبرم صفقة لصالح فريق غيرنا".

 

وتابع سليم، "لم ننفذ رغبة عدلى القيعى ببيع أحمد سامى وحسين الشحات للنادى الأهلى، وهذا هو السبب فى تضييق الخناق فى صفقة بيع جون أنطوى، وفقا لما ينص عليه العقد".

 

وعن اللخروج من بطولة أفريقيا، قال اللواء بكرى سليم، إن إدارة النادى الفيومى أدت كل ما عليها مع الفريق فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، وتعاقدت مع طلعت يوسف لقيادة الفريق فنيا، و"الحكم – الله يسامحه - تغاضى عن احتساب 3 ركلات جزاء، واللاعبون افتقدوا خبرات اللعب فى مباريات دورى أبطال أفريقيا".

 

وأضاف سليمم، "رب ضارة نافعة، حسين الشحات رحل إلى العين الإماراتى وسوف ينضم للمنتخب، ولو كان موجودا فى المقاصة لما انضم إلى المنتخب، لأنه قدم مستوى أكثر من رائع مع فريقه الإماراتى الجديد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف علي كاشف

وهل جزاء الإحسان إلا الإحسان ؟؟!!

طالما انك استخدمت كامل حريتك في الشحات وزميله في الإنتقال الى الأهلي فلا تحرم الأهلي من ممارسة حقه في أنطوي .. ويجب عليك ان تتعاون مع الخلق إذا ما طلبت تعاونهم معك .. ودي أبجديات المنطق .. غريبة جدا إنك لاتعرف المعاملة بالمثل

عدد الردود 0

بواسطة:

zikooo

عبد السلام الزملكاوي

عبد السلام زملكاوي ويخدم مخططات الزمالك وسيقوم ببيع اللاعب له دون علم بكري ، مش إنت عايز أحمد سامي حقك ، بس أنطوي من حق الأهلي يابكري

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش الاصلي

محمد عبدالسلام هو سبب تدهور المقاصه ونزوله دوري المظاليم وخنوعه لمرتضي

عبدالسلام باع اللاعبين للزمالك وخوفه من مرتضي هو الاساس 

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش الاصلي

المشكله اسمها عبدالسلام الزملكاوي

يبيع المقاصه للزمالك ويخلصنا

عدد الردود 0

بواسطة:

مقصاوي

مقصاوي وحزين

يا كابتن كلنا عارفين كويس ان اي مدير فني حقق " مجد " زي اللي حققه الكابتن الخلوق إيهاب جلال من الصعب انه يفرط فيه بسهولة الا اذا نزعنا منه أدواته اللي ممكن من خلالها يكمل الانطلاقة وفرطنا في قوام الفريق وانسجامه عشان خاطر عيون طاهر ومرتضى

عدد الردود 0

بواسطة:

amr

كلها تمثيل

ثلاث ضربات جزاء فين ياكابتن هو احنا كنا بنتفرج على ماتش تاني ولا ايه ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

رياضي بيقول الحق

محمد عبد السلام يتحمل المسئولية كاملة عن إنهيار فريق المقاصة ! مجاملاتك للزمالك دمرّتْ الفريق

 المسئول الوحيد عن إنهيار فريق المقاصة هذا العام يتحمله كاملا محمد عبد السلام رئيس النادي ويشاركه بكل تأكيد مجلس إدارته السلبي الضعيف . قرارات محمد عبد السلام المتهورة والعشوائية في بيع اللاعبين أدتْ إلى إنهيار الفريق وخروجه بطريقة مهينه جدا في الدور ال64 لدوري أبطال أفريقيا .. زملكاوية محمد عبد السلام تطغي على واجبه تجاه ناديه فكيف يبيع أعمدة الفريق للزمالك نانا بوكو وعماد فتحي ومن قبله يبيع الشحات ولا يوجد بديل وحيد يمكن تعويض هؤلاء اللاعبين وأمس إنكشف فريق المقاصة الضعيف الهزيل فهو فريق من ورق ! فلا داعي للحديث عن اسباب وهمية فلا إيهاب جلال مسئول ولا عماد سليمان ولا الكابتن الكبير طلعت يوسف ! المسئول الأول والأخير هو محمد عبد السلام ومجلس إداراته الضعيف الخائف المرتعش من مرتضى منصور وإني أتساءل لماذا لايرشح محمد عبد السلام نفسه لرئاسة الزمالك !  وفي الوقت الذي رفض بيع أحمد سامي للأهلي كنا نراه يسرع لبيع اميز اللاعبين في المقاصة للزمالك !  على مجلس إدارة المقاصة الإستقالة فورا وفي مقدمتهم محمد عبد السلام سبب خراب مصر المقاصة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة