أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. القصة الكاملة لإنقاذ الكلب "هيرو" بعد تعذيبه فى القليوبية

الأربعاء، 21 فبراير 2018 11:00 م
فيديو وصور.. القصة الكاملة لإنقاذ الكلب "هيرو" بعد تعذيبه فى القليوبية الكلب هيرو البطل
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلب الأهرام.. جراوى الإسكندرية.. قطط نادى الجزيرة، وغيرها من الحوادث التى يتعرض لها الحيوانات الأليفة فى مجتمعاتنا، والتى للأسف يكون الإنسان فيها دائماً هو المجرم ويكون الحيوان هو الضحية او المجنى عليه، فكم من جريمة تعذيب وقتل وتعدى يتعرض لها الكلاب والقطط هزت الرأى العام مؤخرا، أشعرتنا فقط بالجانب المظلم من هذه العلاقة العنيفة بين الإنسان والحيوان فى مصر، ولكن هناك جانب مضىء فى مثل هذه القصص ربما لا يسلط عليه الضوء بالقدر الكافى من قبل الصحف والجرائد.

فمثل الروايات والاعمال الدرامية دائماً هناك الشر فى مقابله الخير، وهذا ما حدث تماماً مع قصة الكلب " هيرو" أو كما أطلق عليه منقذيه، بعد أن تعرض لعملية تعذيب قاسية كادت أن تودى بحياته على أيادى أفراد غير معروفيين بمدينة قليوب، ولكن الشر توقف دوره عند هذا الحد حتى يأتى  الخير المتمثل فى فريق انقاذ الحيوانات الأليفة الذي تكاتف أفراده لينقذوا الكلب بعد أن نشرت صورته على إحدى جروبات إنقاذ الحيوانات على مواقع التواصل الاجتماعى، وبدأت رحلته مع العلاج والتحسن ليتحول بطل من أبطال السوشيال ميديا مؤخرا. 

الكلب يبكى
الكلب يبكى
قص الشعر المحروق وإخراج المسامير
قص الشعر المحروق وإخراج المسامير

تسرد المتبرعة بعلاج الكلب والرافضة لذكر اسمها تفاصيل إنقاذ الكلب " هيرو" وخطة علاجه، وجدنا صور الكلب على أحد جروبات إنقاذ الحيوانات فى حالة صعبة جدا بعد تعذيب قاس تعرض له، فدُقت المسامير بأرجل الكلب وتعرض للحرق وأخيراً تم ربط الأسلاك والأحبال حول رقبته بشكل عنيف وشدها لأقصى درجة كادت أن تذبحه ما أدى إلى خرم بالجهاز التنفسى.

سلخ الرقبة
سلخ الرقبة
محاولة لامساك الكلب
محاولة لامساك الكلب

متابعة: وبالفعل تحرك فريق إنقاذ إلى مكان الكلب بمحافظة القليوبية وحاول أفراد الفريق أن يلتقطوا الكلب ولكنه من شدة الذعر كان فى حالة هياج شديدة وظل يهاجم فريق الإنقاذ تارة ويختبئ منهم تارة أخرى، وبالفعل استمرت عملية إنقاذه  أكثر من ثلاثة أيام وفى النهاية سيطروا على الأمر من خلال حقنه بمخدر عن بعد.

رقبة هيرو

رقبة هيرو
رقبة هيرو تكاد ان تنفصل
رقبة هيرو تكاد ان تنفصل

وأضافت: بعد إنقاذ الكلب تبرعت بمعالجته بالكامل وتعاون معى الدكتور البيطرى محمد نصر، بإجراء عملية للكلب مجاناً بشكل كامل والمنتظر إجراؤها غداً الخميس 22 من فبراير.

وأطلقت على الكلب اسم "هيرو" وهو يعنى بالإنجليزية البطل، وذلك لشدة تحمله الآلام والتعذيب وقوه صموده أمام كل تلك أنواع التعذيب البشعة، وفى انتظار عودة هيرو كسابق عهد.

 

 

فيديوهات هيرو:

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل عبد الرحمن

قانون للحيوانات

كان عندى كلب جيرمان و قتلة بلطجي طعنا بالمطواة بتحريض من مدرس صاحب سنتر ولكن للاسف لايوجد قانون لمعاقبة على قتل الحيوان

عدد الردود 0

بواسطة:

ام منار

حسبنا الله ونعم الوكيل

كيف تجرأ المجرمون على فعل شىئ كهذا مع الحيوان المسكين الله ينتقم منهم , نزعت الرحمه من قلوب بعض البشر للاسف , ولكن يظل القلب الرحيم موجود الله يبارك فيكى يااختى ان ربنا كرمك انك تساعدى الحيوان المسكين والله ينتقم من كل ظالم ياااااااااااارب

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

يالها من ماساة للدرجة دى وصلت قسوة قلوب البشر --بس هناك قلب ارحم الا وهو قلب الحجر

دموع وحزن الكلب أقسم بالله العظيم شقا القلب نصفين --تحية تقدير للقلوب الرحيمة التى تولت أمر هذا الكلب --ويارب يجازيهم كل خير على هذا العمل الطيب--أما الجيوانات البشرية المفترسة التى أصابتة سيكون عقاب الله لهم قاسيا فى الدنيا والأخرة وعليهم وعلى أمثالهم مش عارف منين نجيب الصبر

عدد الردود 0

بواسطة:

ناديا

الله يحاسبكم الله يحاسبكم يا حثالة البشر

اما الفريق المنقذ والمبلغ عن هذه الحادثة والمتبرعة  يجزيكم الله كل خير ويبعد عنكم كل مكروه  . اما القتلة تتمنوا الموت ولن تجدوه .  بصراحة دمعة هذا المخلوق الوفي  ذبحتني .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة