ضحك ولعب وجد وحب.. صور تسرد حياة الكلاب مع أصدقائها

الجمعة، 16 فبراير 2018 03:25 م
ضحك ولعب وجد وحب.. صور تسرد حياة الكلاب مع أصدقائها   وفاء الكلب
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المتعارف عليه أن الكلاب من أكثر الكائنات الوفية، فالكلب وفى لصديقه لأبعد حد، فهناك الكثير من الحكايات التى تثبت أن الكلب حقاً يستحق أن يكون صديق الإنسان، بعيداً عن بعض المواقف البسيطة التى قد يثبت بها عكس ذلك فهو لا يخون ولا يضر صديقه الذى يعطف عليه حتى وإن اضطره ذلك أن يضحى بنفسه حبا لصديقه، ويعتبر الأطفال هم أكثر الكائنات المحببة لدى الكلاب التى تلعب دور الدادة أو الرفيقة أحياناً معهم،  ويعرض لنا موقع bright side الأجنبى مجموعة من الصور  التى تؤكد على ذلك.

1.الكلب يشارك فى الكوارث:

فى الكوارث
فى الكوارث

نجد الكثير من الكلاب المتعايشة فى المنازل مع الأطفال، أنهم يشاركونهم حتى لحظات الكوارث، فالكلب يمكن أن يشارك صديقه حتى فى الأفعال التى يمكن أن يعاقبا الاثنين معاً، ولا يهمه، الأهم أنه مع صاحبه لحظة بلحظة.

2.الاستسلام التام:

الاستسلام التام
الاستسلام التام
استسلام
استسلام

يشعر الكلب فى الكثير من الأوقات أن هناك شىء ما سوف يسعد مالكه، حتى وإن جاء ذلك على حريته، فهنا تظهر لنا صورة كلب قد غصب نفسه على عدم التحرك لوقت طويل حتى يجعل صديقه يستمتع باللعب على الرغم من أن طبيعة الكلاب عكس ذلك.

3.أثناء

 الأكل:

فى الأكل
فى الأكل

من أمتع لحظات الكلب هو عند تناول الطعام، فيمكن أن يكون الأكل لذيذ وممتع خاصة عند مشاركة صاحبه فيه.

4.فى المرح:

فى المرح
فى المرح

عندما يرى الكلب أن صديقه يمرح ويلعب فى استمتاع، يحب أن يشاركه هذه اللحظات ويبدأ فى المرح معه ويشعر بالسعادة مثله مثل صاحبه.

5.الأوقات الجادة:

فى الأوقات الجادة
فى الأوقات الجادة

حتى فى وقت الجد، يشعر الكلب الوفى أن هذا ليس وقت للعب أو المرح إنما وقت الجد أو وقت العمل، مع ذلك يرى كيف يتعامل صاحبه ويقلده بالرغم إنه لا يفقه شىء فيما يحدث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة