أكرم القصاص - علا الشافعي

الإكسسوارات الميتاليك موضة فى كل وقت.. اعرفى إزاى تلبسيها من غير أفورة

السبت، 10 فبراير 2018 02:00 ص
الإكسسوارات الميتاليك موضة فى كل وقت.. اعرفى إزاى تلبسيها من غير أفورة اكسسوارات ميتاليك
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعلم الكثير من الفتيات جيدًا أهمية ارتداء الإكسسوارات لما تضفيه على إطلالتهن من تميز وأناقة، فالإكسسوارات هى التى تكمل جمال الفتاة وتظهرها فى شكل متألق، ومن ضمن إكسسوارات موضة فى هذا الموسم هى الإكسسوارات الميتاليك التى تعمل على جذب الأنظار كل من حولك.

 

أحياناً تكون الإكسسوارات الميتاليك غير مناسبة بالمرة فى بعض الأماكن أو الأوقات، لذلك يعرض لك موقع david jonas الأجنبى 5 حالات يمكنك أن تستغلى فيها الإكسسوارات الميتاليك.

 

لتفتيح وإشراق الملابس:

للملابس القاتمة
للملابس القاتمة

 

أحياناً عندما ترتدين الملابس القاتمة سواء السوداء أو الملابس غامقة اللون، فأنت فى حاجة إلى بعض الإكسسوارات التى تعمل على إنارة الملابس تلك بشكل جذاب ومختلف، فاحرصى دائمًاًعلى اختيار الميتاليك الهادئ البعيد عن التطريز أو الترتر، خاصة إن كان لديك خروجة فى وقت الصباح أو فى حالة الذهاب إلى الجامعة.

 

الملابس السادة:

الملابس السادة
الملابس السادة
 
مع الملابس السادة
مع الملابس السادة

 

أحيانًا نلجأ إلى ارتداء الملابس السادة نهائيًا والتى يمكن أن تتكون فقط من قطعتين، وهما البلوزة والسروال دون ارتداء أى شىء آخر إما تحت البلوزة أو فوقها، ففى هذه الحالة يمكنك أن تستغلى الإكسسوارات الميتاليك التى تمتلكيها ولن تظهرى بشكل مبالغ فيه يزعج من حولك.

 

لا تخلطى الألوان:

لون ميتاليك واحد
لون ميتاليك واحد

 

إذا قررت ارتداء الإكسسوارات الميتاليك، فعليك ألا تخلطى الألوان الميتاليك سويًا، فمثلًا لا ترتد اللون الذهبى الميتاليك مع اللون الفضى اللامع أو البرونز الميتاليك، فعليك أن تختارى الإكسسوارات ذات الألوان الميتاليك المتوافقة، فإما أن تكون جميعها من اللون الذهبى أو الفضى أو بقية الألوان المتواجدة لديك.

 

المناسب للون البشرة:

الروز جولد
الروز جولد

 

عليك أن تختارى الألوان الميتاليك المتوافقة مع لون بشرتك حتى لا تفسد مظهرك، فمثلًا صاحبات البشرة ذات اللون الأشقر الفاتح تتماشى عليها الألوان النحاسية الميتاليك والألوان الذهبية، كذلك ألوان البشرة الأغمق وهى القمحية، أما البشرة الأغمق من القمحية، تتماشى معها الألوان الفضية والروز جولد، وهو اللون الذى يخلط بين اللون الذهبى واللون الروز الفاتح.

 

الألوان الميتاليك الغامقة:

الميتاليك الغامق
الميتاليك الغامق

 

إن كان لديك أى من المناسبات الليلية أو الأفراح أو حتى عزومة عشاء، فهذه الأوقات تحتاجين إلى الاكسسوارات الميتاليك غامقة اللون، لأنها تناسب الأجواء خاصة وقت الليل إلى جانب أن الميتاليك الفاتح من الذهبى والفضى سيكون لامع جداً فى الليل، لذا احرصى على الميتاليك باللون الأسود أو درجات النود الغامقة وما إلى ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة