أكرم القصاص - علا الشافعي

اللون الذهبى والأقراط الكبيرةأهم ملامح اكسسوارات ربيع وصيف 2018

الأربعاء، 07 فبراير 2018 05:00 ص
اللون الذهبى والأقراط الكبيرةأهم ملامح اكسسوارات ربيع وصيف 2018 إكسسوارات
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإطلالة الكاملة..هذا ما تسعى إليه الفتيات ليظهرن كما يرغبن، فالأناقة عندهن تحتوى على كثير من العناصر، أبرزها المكياج والأزياء، وستايل الشعر أو الحجاب، والاكسسوارات التى تعتبر العنصر المكمل الذى يضع لمسة الجمال الأخيرة على إطلالتها، لذلك تتابع الفتيات موضة الاكسسوارات بنهم ودقة حتى تكون مواكبة لتطورها وتختارها وفقًا لما يتماشى مع آخر صيحاتها.

ولأن منصات الموضة العالمية مرآة كبيرة تتعرف من خلالها الفتيات على أشكال الموضة فى كل شىء من الأزياء إلى المكياج والاكسسوارات، فشهدت أسابيع الموضة العالمية التى قدمتها كبرى دور الأزياء والعلامات التجارية فى الأيام القليلة الماضية أحدث صيحات موضة الاكسسوارات الخاصة بربيع وصيف 2018، لتختار منها الفتيات مع يتناسب مع إطلالتهن حتى تكون أناقتهن قاصرة على الأزياء فقط.

اكسسوارات4
اكسسوارات

ونشر موقع الصور "pinterest" مجموعة لأحدث موديلات الاكسسوارات التى ظهرت فى عروض الموضة العالمية لربيع وصيف 2018، ويمكن للفتيات أن يتعرفن من خلالها على أخر ما وصلت له الموضة فى هذا المجال.

اكسسوارات5
اكسسوارات

وهذه هى أبرز ملامح موضة الاكسسوارات لربيع وصيف 2018

أولاً الخواتم:

لم يكن وجود الخواتم فى عروض الموضة العالمية بالشكل الكبير، لكنه ظهر باللون الذهبى وباستايلات مختلفة تميل إلى فكرة التعدد وارتداء أكثر من خاتم فى اليد الواحدة، مع ظهور أشكال مميزة لخواتم "العُقلة" التى انتشرت فى العام الماضى بشكل كبير، بالإضافة إلى الخواتم التى يمكن ارتدائها فى إصبع الإبهام لتضيف شكل جمالى على اليد.

اكسسوارات1
اكسسوارات

ثانيًا الأقراط:

كان للأقراط نصيب الأسد من الظهور على منصات الموضة العالمية، إذ اتجهت العلامات التجارية ومصممو الاكسسوارات إلى موديلات الأقراط كبيرة الحجم التى تأخذ الشكل الطولى، وظهرت بألوان عديدة منها المتداخلة ومنها مع جمع بين الذهبى وحبات اللولى، ومنها ما اكتفى باللون الذهبى فقط.

اكسسوارات6
اكسسوارات

 

اكسسوارات7
اكسسوارات

 

اكسسوارات8
اكسسوارات

ثالثًا السلاسل:

أما السلاسل فظهرت بشكل بسيط يكثر فيه اللون الذهبى أيضًا، وانتشرت فكرة السلاسل المتعددة الأدوار التى تعتمد على الشكل الرفيع الذى يضفى مزيد من الرقة والأناقة.

اكسسوارات2
اكسسوارات

 

اكسسوارات3
اكسسوارات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة