خريطة التوك شو.. "كلام ستات" يناقش الجانب النفسى بالأسرة المصرية على "ON E".. و"كل يوم" يفتح ملف البناء على الأراضى الزراعية.. و"الحياة اليوم" يستعرض مكاسب منتدى إفريقيا 2018

الأحد، 09 ديسمبر 2018 06:57 م
خريطة التوك شو.. "كلام ستات" يناقش الجانب النفسى بالأسرة المصرية على "ON E".. و"كل يوم" يفتح ملف البناء على الأراضى الزراعية.. و"الحياة اليوم" يستعرض مكاسب منتدى إفريقيا 2018 خريطة التوك شو
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء اليوم، الأحد، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، عن خريطة ضيوف برامج "التوك شو" كالتالى:

 

كلام ستات على "on e"
 

يستضيف برنامج "كلام ستات"، على "on e"، الدكتورة سالى محمد الشيخ استشارى الطب النفسى من أجل التعرف على كيفية تعامل الزوجة مع زوجها " البصباص"، بينما يحل الفيديو "بلوجر" أيمن مصطفى، ضيفاً خلال الفقرة الثانية، للحديث عن مستقبل السوشيال ميديا، وعالم التكنولوجيا، كما يتطرق الحوار إلى الفيديوهات التى يتم بثها عبر موقع يوتيوب وكيف تؤثر فى المجتمع المصرى.

برنامج "كلام ستات" من تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهايدى كرم وندى رحمى، من السبت إلى الأربعاء على شاشة قناة ON E، فى تمام الساعة الخامسة مساءً.

 

كل يوم مع وائل الإبراشى وخلود زهران على "on e"
 

يستضيف البرنامج النائب معتز محمود والدكتور أحمد فرحات رئيس هيئة التفتيش على مخالفات البناء بوزارة الإسكان، ومحمد عبدالفتاح عضو مجلس النواب، للحديث حول قانون التصالح على مخالفات البناء والأراضى الزراعية.

الحياة اليوم مع خالد أبو بكر ولبنى عسل على "الحياة"
 

يحل الدكتور طارق فهمى أستاذ العلوم السياسية، ومحسن عادل الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار، مباشر من مدينة شرم الشيخ للحديث عن جلسات منتدى إفريقيا 2018، وما يشكله التعاون الأفريقى بين الدول أعضاء الكوميسا فى مختلف المجالات.

صبايا مع ريهام سعيد على الحياة
 

تعرض الإعلامية ريهام سعيد، تقارير حول الحالات الإنسانية وسبل إعانتها للتأكيد على ضرورة وأهمية المشاركة المجتمعية فى حياة المصريين من أجل تجاوز الصعاب.

90 دقيقة مع محمد الباز على "المحور"
 

يستضيف الإعلامى محمد الباز، المحامى محمد حمودة، فى حوار خاص حول آخر المستجدات نقابة المحامين "قلعة الحريات"، وما هى نتائج تنقية الجداول حتى الآن؟ وما هى ملاحظاته على «قانون المحاماة» الذى يدور حوله الجدل داخل أروقة النقابة وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم.

ويناقش البرنامج عدد من القضايا المجتمعية من بينها قضايا الثأر وكيف يمكن القضاء على هذه الظاهرة؟ وهل جلسات الصلح ساهمت فى الحد منها؟ كما يناقش المحامى الدولى محمد حمودة مزاعم بعض المنظمات الحقوقية الدولية حول وجود تعذيب واختفاء قسرى فى مصر.. وما هو الموقف القانونى للدولة المصرية للرد على كذب هذه المنظمات.

 

مساء "dmc" مع إيمان الحصرى على قناة "dmc"
 

تستضيف الإعلامية إيمان الحصرى، أقدم سجين فى ويسمى كمال ثابت للحديث عما عايشه خلال الـ45 عاماً التى قضاها داخل السجون المصرية، وما هى العبر والعظات التى خرج بها وما تعلمه داخل محبسه.

"اليوم" مع عمرو خليل وسارة حازم على "dmc"
 

يستضيف البرنامج الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، للحديث حول منظومة الدعم والبطاقات التموينية.

رأى عام مع عمرو عبد الحميد على "ten"
 

يقدم الإعلامى عمرو عبدالحميد تغطية خاصة من الملتقى الخامس لمنتدى تعزيز السلم فى المجتمعات المسلمة فى أبو ظبي، ويطرح بعض الأسئلة من بينها هل يمكن بسهولة تطبيق شعار المنتدى وتكرار تجربة النبى مع حلف الفضول؟، و ما التعريف الحقيقى لمجتمع الدروز؟، و ما الرسالة التى وجهها ممثل الطائفة الأيزيدية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي؟، وفى فقرة نقدر مع كريم إسماعيل لايف أند كارير كوتش، كيف تتعرف على مراكز القوة ونقاط الضعف فى شخصيتك؟، وكيف تبحث بداخلك عن مزاياك لتنميتها؟، وعن أخطائك لعلاجها؟.

المواجهة مع ريهام السهلى
 

الدكتور مصطفى وزيرى أمين عام المجلس الأعلى للآثار للحديث عن أكبر كشف اثرى فى سقارة خلال الايام المقبلة بالإضافة إلى الحديث عن حصاد الاكتشافات الاثرية فى عام 2018. وغيرها من الملفات الخاصة بالمتحف المصرى والمتحف الكبير.

ويناقش البرنامج خلال الفقرة الثانية ملف المستشفيات الجامعية وسبل رفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين مع الدكتور حسام عبدالغفار الأمين العام للمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة