أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة التوك شو: توفيق عكاشة يتحدث عن "الاحتجاجات الفرنسية والأزمة اللبنانية" بـ"مصر اليوم" على الحياة.. وإنجي المقدم ومروان يونس ضيفا برنامج " ON Set".. ومصطفى حسنى يقدم "كنوز" ذهبية للشباب على ON E

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 05:00 م
خريطة التوك شو: توفيق عكاشة يتحدث عن "الاحتجاجات الفرنسية والأزمة اللبنانية" بـ"مصر اليوم" على الحياة.. وإنجي المقدم ومروان يونس ضيفا برنامج " ON Set".. ومصطفى حسنى يقدم "كنوز" ذهبية للشباب على ON E توفيق عكاشة ومصطفى حسنى وقناتى الحياة واون
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء الجمعة، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفرداً مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.


 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، عن خريطة ضيوف برامج "التوك شو" كالتالى:
 

"مصر اليوم" على الحياة
 

يواصل الإعلامى توفيق عكاشة، فى حلقة اليوم الجمعة، من برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر قناة الحياة، الحديث عن الإعلام وضرورة هيكلته لمصلحة وبناء الوطن.

 

ويتناول فى نفس الحلقة، الأحداث الفرنسية والاحتجاجات العارمة التى شهدتها باريس فى الأيام الأخيرة ، بسبب رفع أسعار الوقود، كما يتحدث عن الخريف الأوروبى فى بلجيكا، وما يقوم به أصحاب السترات الصفراء من تدمير وحرق بالمنشآت العامة بالدول.

 

ويفتح توفيق عكاشة، ملف أزمة الاقتصاد اللبنانى، وما تعانى منه بيروت من مشكلة فى التمويل المالى، ويطرح خلال الحلقة أسباب الأزمة اللبنانية.

 

" ON Set" على ON E
 

يستضيف برنامج " ON Set"، المذاع على قناة "ON E"، الذى تقدمة الإعلامية شيماء حمدى ، فى تمام الساعة العاشرة والنضف مساء اليوم الجمعة، مروان يونس، أحد نجوم السوشيال ميديا، للحديث عن تجربته على موقع التواصل الاجتماعى.

 

وتستضيف فى الفقرة الثانية الفنانة إنجى المقدم  ، وعلى قاسم ، للحديث عن فيلم "رأس السنة" والذى انتهى الفريق من تصويره، والذى يشارك فى بطولته الفنان إياد نصار وإنجى المقدم، تأليف محمد حفظى، وإخراج محمد صقر، حيث انتهى صناعه من تصوير المشاهد الخارجية فى مدينة الغردقة، ودخل الفيلم حاليا فى مرحلة المونتاج والميكساج الخاصة به استعدادا لطرحه خلال الفترة المقبلة فى موسم منتصف العام.

 

"كنوز" مع مصطفى حسنى
 

يقدم الداعية  مصطفى حسنى، مساء اليوم، الجمعة، حلقة جديدة من برنامج "كنوز" عبر قناة ON E، فى تمام الساعة الثامنة مساءً، ويمنح الشباب كنوزا ذهبية تساعدهم على تخطى مصاعب الحياة ، برنامج "كنوز" يذاع يوم الجمعة من كل أسبوع، فى تمام الساعة الثامنة مساء، على شاشة قناة ON E، ويعاد السبت الساعة الرابعة فجرا.

 

"معكم منى الشاذلى"
 

تستضيف الإعلامية منى الشاذلى فى برنامج "معكم" مساء اليوم الجمعة، عبر قناة CBC، لاعبى الإسكواش نور الشربينى ومحمد الشوربجى، للحديث عن الجوائز العالمية الكبيرة التى حصدها كل منهما باللعبة ، برنامج "معكم منى الشاذلى" يذاع من الأربعاء إلى الجمعة، فى تمام الساعة التاسعة مساء، عبر قناة CBC.

 

"نظرة" مع حمدى رزق
 

 

يقدم الإعلامى حمدى رزق، برنامج "نظرة" الذى يذاع عبر قناة صدى البلد،  تدريبات منتخب مصر للكاراتيه لذوى الاحتياجات الخاصة، ويجرى لقاءات مع عدد من الأبطال للتعرف على مشكلاتهم وإنجازاتهم ، برنامج "نظرة" يقدمه الإعلامى حمدى رزق، عبر قناة صدى البلد، يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع، فى تمام الساعة الثامنة مساءً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة