خريطة التوك شو.. الفنانة إنجى وجدان ضيفة "كلام ستات".. "كل يوم" يناقش مخاطر جرائم الإنترنت والابتزاز الإلكترونى على ON E.. 90دقيقة يكشف حقيقة حادث دحلان والاختفاء القسرى بتركيا.. ورئيس قطاع الآثار ضيف أحمد موسى

السبت، 08 ديسمبر 2018 04:11 م
خريطة التوك شو.. الفنانة إنجى وجدان ضيفة "كلام ستات".. "كل يوم" يناقش مخاطر جرائم الإنترنت والابتزاز الإلكترونى على ON E.. 90دقيقة يكشف حقيقة حادث دحلان والاختفاء القسرى بتركيا.. ورئيس قطاع الآثار ضيف أحمد موسى شريهان أبو الحسن ووائل الإبراشى ومحمد الباز وأحمد موسى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء اليوم، السبت، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.


 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، عن خريطة ضيوف برامج "التوك شو" كالتالى:

"كلام ستات" على قناة " ON E"

يستضيف برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهايدى كرم وندى رحمى، اليوم السبت، اللايف كوتش "لارا عطا الله" للتعرف على مهارة إدارة الوقت. 

 

وفى الفقرة الثانية من الحلقة تستضيف مذيعات البرنامج الفنانة إنجى وجدان، للحديث عن مشوارها الفنى.

 

برنامج "كلام ستات" من تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهايدى كرم وندى رحمى، من السبت إلى الأربعاء على شاشة قناة ON E، فى تمام الساعة الخامسة مساءً.

 

"كل يوم" مع وائل الإبراشى

يستضيف برنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى والإعلامية خلود زهران، عبر قناة ON E، وليد عبد المقصود، خبير أمن المعلومات، واللواء محمود الرشيدى مساعد وزير الداخلية للمعلومات سابقا، والدكتورة هالة حماد استشارى الطب النفسى، للحديث عن تأثير التكنولوجيا والإنترنت على الأسرة.

 

ويشاركهم فى الحوار نور الهدى ناصر، فتاة تعرضت للابتزاز على الفيس بوك، والمحامية ولاء عدلى، وفوقية إبراهيم تعرضت لابتزاز، ومحمد أحمد الجبالى، والد فتاة تعرضت لابتزاز على الفيس بوك.

 

ويدور النقاش بين الجميع، حول اختطاف التكنولوجيا للأطفال أمام والديهم بالمنزل، من خلال جلوس الأطفال لفترات طويلة أمام شاشات التليفون المحمول، دون الانتباه بما يدور حولهم داخل الأسرة، كما تناقش الحلقة التأثيرات الصحية على هؤلاء الأطفال بسبب الإسراف فى استخدام التكنولوجيا.

 

تناقش الفقرة أيضا، ملف الابتزاز الذى يتعرض له الأطفال على وسائل التواصل الاجتماعى لاسيما الفيس بوك، والتى تدخل فى إطار جرائم الإنترنت التى يتعرض لها الشباب.

 

"90 دقيقة" مع محمد الباز

يناقش الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، عدد من الملفات والقضايا الشائكة على المستوى المحلى والعربى والدولى، وعلى رأسها تطورات الأحداث فى فرنسا وظاهرة الاختفاء القصرى فى تركيا ودور قطر فى تدمير الدول العربية وتفاصيل اليوم الأول لمنتدى أفريقيا 2018، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

 

ويكشف الإعلامى محمد الباز حقيقة حادث محمد دحلان النائب فى المجلس التشريعى الفلسطينى، كما يستعرض سلسلة من الموضوعات التى تهم الشارع المصرى وتخص المواطن من تقارير من مختلف المحافظات وكذلك تفاصيل قرارات الحكومة والوزارات المختلفة على مدار الساعات الماضية.

 

ويستضيف الإعلامى محمد الباز، البرلمانى محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية بمحافظة الجيزة، للحديث عن عدد من الملفات والقضايا الشائكة على رأسها قانون الأحوال الشخصية فى مصر وسر خلافه مع أعضاء اللجنة التشريعية فى مجلس النواب وإلى أين وصلت التعديلات التى أدخلها على القانون؟.

 

كما يكشف النائب محمد فؤاد تطورات قضية الصناديق الخاصة والعاملين فيها وكيف يتعامل البرلمان معها وكيف تعمل اللجنة التشريعية فى مجلس النواب على انهاء وحسم هذا الملف، كما يتحدث فى جزء آخر من الحلقة عن إهدار المال العام داخل اللجنة الأولمبية واتحاد الفروسية، التى كشفها تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات، وما حدث خلال مشاركة مصر فى دورة الألعاب الأولمبية بـ"ريودى جانيرو" بالبرازيل ؟ ولماذا فشلت مصر فى كل المسابقات التى تخوضها ؟.

 

يذكر أن الإعلامى محمد الباز يقدم برنامج 90 دقيقة على قناة المحور من السبت للثلاثاء أسبوعيا فى تمام الساعة الثأمنة مساءا لـ 10:45 دقيقة مساء.

 

"المواجهة" مع ريهام السهلى

يستضيف برنامج المواجهة الذى يقدمه الإعلامية ريهام السهلى المذاع على قناة أكسترا نيوز، السفير صلاح حليمة نائب رئيس المجلس المصري للشئون الأفريقي، والدكتورة نهلة أبو العز  أستاذ الاقتصاد بمعهد البحوث والدراسات الأفريقية، للحديث عن مؤتمر الكوميسا الاقتصادي "أفريقيا 2018 بشرم الشيخ".

 

وفى الفقرة الثانية يستضيف البرنامج النائب علاء والي، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، للحديث عن جهود الدولة المصرية فى قطاع الإسكان والرد على إدعاءات مقررة حقوق الإنسان للحق فى السكن بالأمم المتحدة".

 

"هنا العاصمة" مع ريهام إبراهيم

يستضيف برنامج "هنا العاصمة" المذاع على قناة "cbc"، اللواء مدحت قريطم مساعد وزير الداخلية الأسبق الشرطة، والنائب محمد عبدالله زين- عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، للحديث عن مشكلة التوك توك.

 

وفى الفقرة الثانية يستضيف البرنامج الدكتور معتز عبد الفتاح أستاذ السياسة والاقتصاد قراءة فى أحداث العالم من يخلف ميركل ومصير مظاهرات فرنسا.

 

"على مسئوليتى" مع أحمد موسى

يستضيف الإعلامى أحمد موسى ببرنامجه "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"، الدكتور أيمن العشماوى، رئيس قطاع الآثار المصرية بوزارة الآثار، للحديث عن انتشار موقع إباحى لشخص دنمركى أعلى هرم خوفو فى منطقة الأهرامات.   

 

"مصر النهاردة" مع أحمد سمير وريهام الديب

يستضيف برنامج مصر النهاردة المذاع على قناة الأولى المصرية، الدكتور محمود زكريا مدرس العلوم السياسية بمعهد الدراسات الأفريقية، للحديث عن افتتاح منتدى أفريقيا بمدينة شرم الشيخ.

 

وفى الفقرة الثانية يستضيف البرنامج حافظ أبوسعدة، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان واللواء د. إيهاب يوسف الخبير الأمنى، فقرة خاصة عن جرائم الاتجار بالبشر بعد كشف الرقابة الإدارية عن تشكل عصابى دولى للاتجار بالبشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة