خريطة التوك شو.. توفيق عكاشة يتحدث عن الإعلام والتنمية البشرية فى "مصر اليوم".. نيكول سابا وأحمد فهمى ضيفا "أنا وبنتى" على ON E.. مدحت صالح مع هشام عباس بـ"شريط كوكتيل".. وإياد نصار وخالد سليم ضيفا "ON Set"

الخميس، 06 ديسمبر 2018 04:00 م
خريطة التوك شو.. توفيق عكاشة يتحدث عن الإعلام والتنمية البشرية فى "مصر اليوم".. نيكول سابا وأحمد فهمى ضيفا "أنا وبنتى" على ON E.. مدحت صالح مع هشام عباس بـ"شريط كوكتيل".. وإياد نصار وخالد سليم ضيفا "ON Set" توفيق عكاشة وهشام عباس وقناة الحياة وقناة اون
إعداد إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء الخميس، الأربعاء، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفرداً مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، عن خريطة ضيوف برامج "التوك شو" كالتالى:

 

"مصر اليوم" مع توفيق عكاشة

يفتح الإعلامى توفيق عكاشة، مساء اليوم، الخميس، ببرنامج "مصر اليوم" المذاع عبر قناة الحياة، ملف الإعلام وتأثيره فى تنمية الشعوب وتقدم البلاد، نظرا لما يحمله من دور كبير فى تقدم الأمم.

وخلال الحلقة، يتحدث عكاشة أيضا عن نجاح معرض إيديكس 2018 للصناعات  الدفاعية والعسكرية، والذى تميز بحجم إقبال شديد من المهتمين بشئون التسليح والأمن القومى، بالإضافة لممثلين لأكثر من ٣٧٦ شركة و ٤١ دولة حول العالم.

يتناول أيضا برنامج "مصر اليوم"، المواقف الخالدة للشيخ زايد آل نهيان مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، فى مصر، وتوصية أبناءه بمصر خيرا، كما يتحدث عن تجربة ألمانيا الاقتصادية والتى بدأت من العدم إلى صدارة الاقتصاد العالمى، إضافة إلى دور المرأة فى صناعة الاقتصاد العالمى.

 

"أنا وبنتى" مع شريف منير وابنته أسما
يستضيف اليوم الخميس، النجم شريف منير وابنته أسما فى برنامجهما "أنا وبنتى" على شاشة قناة on e فى الحادية عشر مساء، كل من الفنان أحمد فهمى والنجمة اللبنانية نيكول سابا، للحديث عن الموضة وملابس الفنانين.

وكانت أسما شريف منير قد أعربت مسبقاً عن سعادتها بتعاونها مع والدها فى هذا البرنامج قائله "الحمد الله أنا مبسوطة إنى أخيراً هقولكم وأشارككم الخبر ده، أنا وأبويا شريف منير هنعمل برنامج مع بعض إن شاء الله من إنتاج قناة ON E، وأضافت "الحمد لله إنى قدرت أثبت نفسى عشان أقف مع أبويا فى عمل واحد وأوصل للثقة دى".

 

"شريط كوكتيل" مع هشام عباس
 

يستطيف الفنان هشام عباس، مساء اليوم الخميس، ببرنامج "شريط كوكتيل"، المذاع عبر قناة الحياة، الفنان مدحت صالح، فى سهره فنية خاصة.

ويحتفى مدحت صالح فى البرنامج بالفنان الراحل فريد الأطرش ويقدم له إحدى أغانيه، بالإضافة إلى كشفه لعلاقته بالفنان الراحل محمد الموجى وقصة اكتشافه له فى فترة البدايات، بالإضافة إلى علاقته بزملائه على الحجار ومحمد منير فى تلك الفترة، ويقدم عدة مفاجآت أخرى بغنائه لمحمد منير "الليلة يا سمرا"، بجانب عدة أغانى أخرى لعبد الحليم حافظ وصباح وهشام عباس وغيرهم.

برنامج "شريط الكوكتيل" يذاع كل خميس فى تمام الساعة العاشرة مساءً عبر قناة الحياة.


 

ON Set على ON E
 

 

 

يستضيف برنامج " ON Set"، المذاع على قناة "أون أى"، الذى تقدمة الإعلامية شيرين حمدى فى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، الفنان خالد سليم، للحديث عن أخر مشواره الفنى، وإطلالته الأخيرة التى ظهر خلالها باللونين الأبيض والأسود.

 

وتستضيف فى الفقرة الثانية الفنان إياد نصار للحديث عن فيلم "رأس السنة" والذى انتهى الفريق من تصويره، والذى يشارك فى بطولته الفنانان إياد نصار وإنجى المقدم، تأليف محمد حفظى، وإخراج محمد صقر، حيث انتهى صناعه من تصوير المشاهد الخارجية فى مدينة الغردقة، ودخل الفيلم حاليا فى مرحلة المونتاج والميكساج الخاصة به استعدادا لطرحه خلال الفترة المقبلة فى موسم منتصف العام.

 

"إحلم" على ON E
 

يستضيف برنامج "إحلم" المذاع على قناة "ON E"، الذى تقدمه المذيعة شيماء حمدى، بسنت البسطاوي، الفتاه الأولى والوحيدة بالشرق الأوسط كقائد وفني للغواصات الآلية التحت المائية معتمدة من منظمة الإيمكا الدولية.

وبسنت البسطاوى لم تكتفى بكونها أول مدربة لحام تحت الماء وغوص تجارى بالشرق الأوسط بل اتجهت إلى اقتحام ساحة جديد بمجال الأوفشور وهو مجال ال ROV-Remotly operated vicle  لتصبح الفتاة الأولى والوحيدة كقائد وفنى للغواصات الآليه التحت المائية على مستوى الشرق الأوسط معتمد من منظمة الإيمكا الدولية تلك المنظمة هى أقوى المنظمات عالميا بمجال المارين والأوفشور والتى يندر ويصعب جدا الحصول على اعتمادها من قبل الكثيرين.

 

برنامج إحلم من تقديم شيماء حمدي وإخراج محمد الحمال،  رئيس التحرير محمد البدوي، مدير التحرير المعتصم بالله حمدي، ويذاع يوم الخميس والجمعة من كل أسبوع فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

 

"معكم منى الشاذلى"

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي النجم أحمد مكي في لقاء خاص ببرنامجها "معكم" الذي تقدمه على قناة CBC، وذلك اليوم الخميس في تمام التاسعة مساءً.

يتحدث أحمد مكي في أول لقاء تلفزيوني مطول يجريه بعد سنوات من الانقطاع عن الظهور حول أفكار أغانيه والقصص الحياتية التي مر بها ودفعته لتقديم تلك الأغاني، كما يتطرق إلى أشهر أدواره السينمائية ويعلق على أشهر الإيفيهات التي قدمها عبر تلك الأدوار وأصبحت دارجة بين الناس في الشارع.

 

كما يجري البرنامج جولة داخل الأستوديو الذي يسجل فيه مكي أغانيه التي تحقق ملايين المشاهدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

برنامج "معكم" يذاع من الأربعاء إلى الجمعة في تمام التاسعة مساءً.

 

"نظرة" مع حمدى رزق

يستضيف برنامج "نظرة" الذى يقدمه الإعلامى حمدى رزق، عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الخميس، الكاتب هانى لبيب، وإيهاب منصور، عضو مجلس النواب.

 

ومن المقرر أن يدور اللقاء حول قانون بناء الكنائس، الذى صُدر فى سبتمبر 2016.

 

برنامج "نظرة" يذاع يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع، فى تمام الساعة الثامنة مساءً، عبر قناة صدى البلد ومن تقديم الإعلامى حمدى رزق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة