أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 8/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

السبت، 08 ديسمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 8/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم السبت 8/12/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تفتعل المشكلات

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الثور بحب الآخرين والرغبة فى تقديم الدعم والمساعدة، كما يعد التسرع والاندفاع أبرز عيوب مواليد هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة أديل.

أديل
أديل

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

تتمتع بوظيفة عمل جديدة وفرصة عظيمة، وتعمل من أجلها الفترة السابقة فتضيف لك الخبرة والمعرفة مما يعود عليك بالعائد المادى والقوة أيضًا، ولكن كن حذرًا من الوقوع فى الأخطاء.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى:

تتمتع بعلاقة عاطفية مميزة، فأنت وشريك الحياة تتفقون فيما بينكما على ما تريداه، كما يعد الوضوح والمشاركة من أهم أسباب نجاح العلاقة، ولكن يحذرك الفلك من تدخل أشخاص آخرون فى حياتكما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى:

ينصحك الفلك بضرورة ممارسة الرياضة، والاهتمام بصحتك واتباع نظام غذائى، وضرورة متابعة الطبيب عند ظهور أيه أعراض حتى لا تصاب ببعض المشكلات الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة:

تعيش فترة مميزة من  تحقيق الانتصارات والإنجازات، ولكن كن حذرًا من الأشخاص التى تنافسك فقد يصل الأمر إلى أن يقوموا بإفتعال المشكلات وزيادة حدة التوتر.

حظك اليوم السبت 8/12/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتعرض لبعض الاضطرابات

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الجدى توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الجدى بقوة الشخصية والعاطفة، كما يعد العند والتسرع من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج ريكى مارتن.

ريكى مارتن
ريكى مارتن

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:

تتحسن الأمور فى بيئة العمل، حيث تستطيع مواكبة التطور والإبداع اللازم، مما يعود عليك بالخبرة والثقة فى النفس نتيجة لإعجاب رؤسائك بالعمل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى:

يتوقع لك الفلك بأنك سوف تعيش علاقة عاطفية قريبًا، حيث تقابل شريك الحياة، والدخول فى علاقة مختلفة واستثنائية، كما ينصحك الفلك بعدم التفكير فى الماضى ولا تجعل تجاربك السابقة تؤثر على اختياراتك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى:

تتعرض لبعض الأمراض الموسمية نتيجة لمناعتك الضعيفة وعدم إهتمامك بصحتك، فينصحك الفلك بضرورة متابعة تعليمات الطبيب والاستمرار على تناول الأعشاب الطبيعية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة:

سوف تتعرض لبعض التوتر والإضطرابات نتيجة لتغير بعض الأمور، ولكن سرعان ماتتحسن الأمور وتكون قادر على أن تحدد أولوياتك وتحقيق ما تريد.

حظك اليوم السبت 8/12/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تستسلم

يقدم اليوم السابع لمواليد برج العقرب توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج العقرب بالذكاء والغموض، كما تعد العصبية والعند من أبرز عيوب هذا البرج، ومن مواليد الأبراج المائية، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة منى زكى.

منى ذكى
منى زكى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:

تبذل كل جهدك هذه الفترة فى العمل لكى تتناسى حزنك وتفكيرك، فأنت تريد أن تحقق الإنجازات المختلفة مما يعود عليك بالخبرة والعائد المادى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى:

أنت شخص متردد فى قراراتك وعلاقاتك العاطفية مما يجعلك قد تخسر فى بعض الأوقات، فكن واضحًا وصريحًا حتى تستطيع أن تكسب قلب حبيبك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى:

تتمتع بحالة صحية جيدة ولكن ينصحك الفلك بضرورة ممارسة الرياضة والاستمرار على نظام غذائى مفيد وصحى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة:

سوف تتحسن الأمور تدريجيًا، فقط عليك أن تحدد أولوياتك وما تريد حتى تستطيع الوصول بسهولة، فتحقق الكثير مما تنتظرة وتعمل من أجله خلال الفترات السابقة، فلا تستسلم.

حظك اليوم السبت 8/12/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع فى قراراتك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الحس الإبداعى، والخيال الخصب، بينما يعتبر الغرور والعناد أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت نجوى كرم.


نجوى كرم

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

تتمكن من تجاوز المواقف الصعبة التى تقابلك فى عملك اليوم، ولديك أكثر من فرصة للحصول على مهام متقدمة داخل المؤسسة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:

عند المساء تلتقى بالشريك وتتحدثا حول الخلافات السابقة وانتهاءها كلها، ووجود حلول تناسبكما فى الفترة المقبلة للتقرب من بعضكما البعض.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:

تسير بخطى ثابتة على طريق فقدان الوزن الزائد الذى اكتسبته فى الفترة الأخيرة، ربما تحتاج لبعض المساعدة والتشجيع من المقربين لك لتجاوز صعوبات الفترة الحالية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:

تنتظر كثيرًا اليوم حتى يعبر لك المحيطين عما بداخلهم، أنت شخصية متسرعة وعليك التغلب على ذلك والتحلى بالصبر تجاه العديد من الأمور خاصة التى تتعلق بخطوات المستقبل.

حظك اليوم السبت 8/12/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تبادل المشاعر فى علاقتك

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 8/12/2018، على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز مواليد برج الأسد بالسيطرة وقوة الشخصية مما يجعله شخص قيادى، ويتسم مواليد هذا البرج بأنه يهتم دائمًا بأناقته، كما أن الغرور يعد من أبرز عيوب مواليد هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن أبرز مشاهير برج الأسد يسرا اللوزى.

يسرا اللوزى
يسرا اللوزى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

قد تتوتر الظروف العملية اليوم بين الزملاء فعليك ألا تضع نفسك طرف فى هذه الخلافات حتى لا تخسر أحدهم، كل ما عليك هو محاولة حل هذه الخلافات بدون انحياز أو ذكر أنك طرف فيها، ولا تجعل ذلك يأخذ تفكير وتركيزك من العمل، فأنت شخص ناجح وتسعى دائمًا للمزيد من تحقيق النجاحات فاستمر على هذا ولا تكون من المقصرين فى العمل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

اليوم سيكون صعب فى العلاقة العاطفية، فالشريك ينتظر منك أفعال تدل على قوة علاقتكما ببعضكما البعض، وعلى الجانب الآخر أنت تفكر فى أشياء أخرى عديدة وتنساه فى زحمة اليوم، حاول السؤال الدائم والحديث مع الشريك، وقم بفتح موضوعات معه ولا تتجنبه حتى تجعله يبادر هو بالسؤال، فالعلاقات الناجحة تكون مبنية على تبادل المشاعر فى غالبية الوقت.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:

على الصعيد الصحى فأنت بحالة جيدة، ولكن عليك ألا تترك نفسك وصحتك للظروف التى تمر بها وتشعر نفسك بالخمول والمرض، لا تتكاسل عن فعل وتحقيق أهدافك وإنجاز أعمالك المهمة، وحافظ على ممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

عليك الخروج من اليوم بمكاسب عالية، لذا يجب أن تركز فى هذا بشدة وتتعامل مع الأمور بذكاء، وفى الفترة المقبلة قد تنال إعجاب ورضا الجميع، ويمكن أن تظهر أمامك أبواب الترقية.

حظك اليوم السبت 8/12/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. إنجازات فى العمل

 يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 8/12/2018، على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مولود برج الجوزاء بالذكاء وامتلاك تفكير خاص فى مختلف الأمور، ويتميز مواليد هذا البرج بأنهم واثقون من أنفسهم، كما أن العصبية تعد من أبرز عيوب مواليد هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى.

أنجلينا جولى
أنجلينا جولى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

قد تحقق إنجازات عديدة فى عملك، ويتحدث عنك الكثيرون نتيجة أعمالك المبهرة، وقد تحدث لك مفاجأة اليوم بسبب ما تفعله وتبذله فى العمل، وتنال تجشيعًا كبيرًا من قبل الزملاء والمديرين فى العمل، كما أن الأسرة لها دورًا أساسيًا فى هذا الدعم، فاستمر فى هذا المستوى من العمل أو الارتقاء به للأفضل حتى تتمكن من تحقيق أحلامك وما تسعى إليه.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

قد تعانى من التعامل مع الشريك نتيجة سوء فهمه لبعض الأمور وإلحاحه الشديد على بعض الأشياء التي يريدها، تعامل معه بسلاسة ولا تضع نفسك فى ضغط، حتى لا تتعامل معه بأسلوب غير مقبول، ولا تدع العصبية تتغلب عليك في هذا الأمر، فأنت من الأشخاص المحبين للآخرين والشريك يتعلق بك فلا تدع مجالًا للخلاف بينكما.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

الوقاية من الأمراض خير من العلاج، لذلك عليك أن تهتم أكثر بصحتك وسلامة جسدك، بأنك لا تقصر في تناولك الوجبات الغذائية وتقليلها حتى لا تضعف، وقم بممارسة التمارين الرياضية وقضاء وقتًا كافيًا من الراحة فى أيام العطلة الخاصة بك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

قد تحدث لك مفاجأة وأشياء مفرحة بسبب تمكنك من تحقيق جزء كبير مما كنت ترغب فى تحقيقه، ولكن ذلك لا يمنع تعرضك لبعض المشكلات والتوتر فى مسيرتك، وعليك أن تتعامل مع الأمور بهدوء تام حتى تتمكن من التفكير واتخاذ القرارات الصحيحة، ولا تدع العصبية تتغلب عليك أثناء حدوث هذه المشكلات.

حظك اليوم السبت 8/12/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استغل فرص العمل

 يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 8/12/2018، على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز مولود برج السرطان بمشاعره الصادقة والقوية، وبأنه شخص خيالى فيتخيل أحداثًا ومواقف ويجعل من أمامه يعيش هذا الخيال، كما أن تقلب المزاج يعد من أبرز عيوب مواليد هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن أبرز مشاهير برج السرطان عبد الحليم حافظ.

عبدالحليم حافظ
عبد الحليم حافظ

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

اليوم يفضل أن تعمل فى صمت وأن تستفيد من نظرتك للآخرين والفرص التى تظهر أمامك، فعليك أن تستعد للقيام بعمل شيق ولكى تحقق ما تريده فى العمل عليك أن تكون شجاعًا فى حديثك مع الآخرين وتكون لبق فى الحديث حتى تنال تشجيعهم ودعمهم لكى يحبوا العمل معك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:

لا تكن متسرعًا فى قراراتك وحديثك مع الشريك، لأن ذلك سيضعفك أمامه ويؤثر على نظرته لك فى بعض الأمور، فالشريك رغم قلة عاطفته معك إلا أنه يتعلق بك، لذا قم بالتناقش والحديث البناء معه ولا تكن مندفعًا نتيجة أفعاله أو حدوث بعض التغيرات بينكما.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى:

حيويتك تجعلك بصحة جيدة، فقم بالحفاظ عليها ولا تتركها حتى تتدهور، وإذا لاحظت أنك تعانى من بعض الآلام عليك أن تذهب للطبيب لتناول ما يشفيك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة:

انتهز فرصة العمل وفترة تحقيق الإنجازات والإقتراب من أحلامك فى الفترة التى تعيشها هذه الأيام، واستغل ذلك فى تعزيز وتقوية قدراتك العملية والوصول لمكانة عالية فى مجال عملك.

حظك اليوم السبت 8/12/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لديك حلول مبتكرة

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل حب الحرية والانطلاق، بينما يعتبر الخوف من خوض التجارب الجديدة أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو أحلام.


أحلام

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى:

طريقك من أجل تحقيق أحلامك ليس مفروشًا بالورود وعليك خوض تحديات أكبر حتى تصل لما تريد، عند منتصف اليوم لديك مهام إضافية تجعلك تستعيد نشاطك مرة ثانية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى:

علاقتك بالشريك متوترة اليوم ولديك أكثر من فرصة لتعويض ما فاتكما فى الفترة الأخيرة بالإخلاص والوضوح، ربما ينقصك عدم السماح لأحدهم بالتدخل فى تفاصيل حياتكما حتى تتجنبا المشاكل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى:

لديك جدول مرتب بشكل جيد اليوم لممارسة التمارين الرياضية التى بدأتها منذ ايام، وعند المساء تستعيد طاقتك بالكامل من أجل التواجد بشكل مستمر فى المراكز الرياضية التى اعتدت على زيارتها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة:

ربما تبحث اليوم عن هدوء الأعصاب بأكثر من طريقة متاحة لديك من الصباح الباكر، عند منتصف اليوم تتولى مهام هامة عليك الانتباه لها، وتقديمها بأفضل شكل ممكن، عليك التوصل لحلول مبتكرة لمشاكلك واستشارة المقربين لك أمر هام.

حظك اليوم السبت 8/12/2018 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ضع خطة للحفاظ على صحتك

برج العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بتفرد الرأى والعناد، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى.
خالد النبوى
خالد النبوى

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

مواليد برج العذراء من الأبراج التى لها بعد نظر، وفى كثير من المواقف ترفض أن تضع قدمها إلا فى المكان السليم وإلا سوف تكون النتائج غير محمودة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى:

على المستوى العاطفى العذراء من الأبراج التي تعشق الشريك، وتضع كل ثقتها فيه، وهم يعرفوا جيدًا كيف تسير الأمور إلى الأمام فى المرحلة المقبلة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى:

على مواليد برج العذراء وضع خطة صحية لتكون الحياة فى الفترة المقبلة أفضل، كما أن التردد على الأطباء ليس بالسهولة التى يتوقعها. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة:

عليك أن يكون فى حياتك الكثير من البدائل حتى لا تقع مرة واحدة بعد المحاولات التى تقوم بها، وعليك أن تتجنب السقطات بكثير من الأفكار الخلاقة.

حظك اليوم السبت 8/12/2018 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حاول أن تكون أكثر جدية

برج القوس واحد من الأبراج التى تتسم بتفرد الرأى والعناد، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة علا غانم.
علا غانم
علا غانم

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

مواليد برج القوس عليهم فى العمل أن يكون لهم الريادة ببعض الأفكار التى تدعم العمل والفريق على حد سواء، ويجب أن يكون لهم كلمة واحدة والبعد عن إرضاء الجميع. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

سوف تكون الحياة العاطفية فى حياة مواليد برج القوس أفضل كثيرًا عندما يصارحوا الحبيب بكل ما فى قلوبهم من أمور متعلقة وسوف يروا النتيجة فى وقتها. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

على مواليد برج القوس النظر إلى صحتهم بشكل أفضل فهم من الأشخاص الذين يهملوا فى صحتهم كثيرًا ولا ينظروا إلى العواقب إلا عندما تحدث. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:

على مواليد برج القوس أن يكون لهم فى المستقبل رؤية تجعلهم قادرين على فعل الكثير، فدائمًا نهاية الخط لا ترى بالعين المجردة ولكن بالعمل الكثير والدؤب.

حظك اليوم السبت 8/12/2018 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. التسرع يسبب لك المشاكل

برج الميزان واحد من الأبراج التى تتسم بتفرد الرأى والعناد، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الميزان المطرب محمد منير.
محمد منير
محمد منير

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

مواليد برج الميزان من الأبراج التى تقع فى كثير من المشاكل بسبب تسرعها فى اتخاذ قرارات مصيرية فى حياتهم العملية، ولكنهم قادرين على وقف الخسائر فى الوقت المناسب.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

على المستوى العاطفى الميزان من الأبراج التى تحاول أن تجعل الشريك فى حالة أفضل بكثير مما هم عليع الآن، فمواليد برج الميزان مثال للطيبة والحنان. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

على مواليد برج الميزان الاهتمام بالحالة الصحية بشكل أفضل، وذلك حتى لا تتدهور حالتهم الصحية فى المرحلة المقبلة فهم مازالوا يعانوا من أثر الوعكة السابقة. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

على مواليد برج الميزان حصر الأعمال المؤجلة حتى يكون هناك فرصة لإتمامها على أكمل وجه ممكن، ويكون هناك فرص للقيام بأعمال جديدة.

حظك اليوم السبت 8/12/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتحدى المستحيل

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الشجاعة والقدرة على القيادة وتحمل المسئولية، بينما تعتبر العصبية والتفكير أكثر من مرة قبل اتخاذ القرارات المهمة فى حياتهم من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحمل سعد سمير.


سعد سمير

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

مجهودك يتضاعف اليوم وتنل إشادة جميع المحيطين بك على ما تقدمه للشركة، ربما تحتاج عند المنتصف اليوم لبعض الراحة حتى تتمكن من استكمال عملك فيما بعد.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى:

حياتك العاطفية غير مستقرة بعدما تعرضت للخلافات الأخيرة بسبب العناد، عند المساء ربما يكون لديك أكثر من فرصة جيدة لتخطى ذلك بأمان.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية جيدة على الرغم من أنك معرض للإصابة بنزلات البرد المتكررة خلال الفترة المقبلة، وعليك الانتباه لذك، وتناول المشروبات الساخنة باستمرار خاصة عند المساء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة:

تتحدث كثيرًا مع صديقك المقرب حول خطوات المستقبل وعليك عرض أكثر من فكرة حتى تتناقشا سويًا وتختارا أفضلها، ربما تترك أثرًا طيبًا فى كل من تقابله اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة