الجرأة تجمعهم .. علا غانم وبرج القوس

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 11:00 م
الجرأة تجمعهم .. علا غانم وبرج القوس علا غانم
كتبت إسراء البيطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى بداية الاحتفال بمواليد برج القوس تحتفل الفنانة علا غانم بعيد ميلادها اليوم، فتظهر صفات امرأة القوس دليلا واضحا فى شخصيتها التى تعودنا عليها دائما فى إطلالاتها المختلفة.

6194481-1073834946
 

فتتميز علا غانم دائما باللوك الجريء والإطلالات الجريئة، ولم يكن هذا من خلال حبها لهذه الإطلالة فقط وإنما يكمن بداخلها  شخصية امرأة القوس، فهى محبة للحرية والانطلاق،لا تستهويها القيود والتخطيط، فتجدها دائما مميزة وملفته للأنظار فى كل مكان توجد فيه .

 

علا غانم

فدائما تفاجيء الفنانة علا غانم جمهورها على موقع التواصل الاجتماعى "الانستجرام"  بالصور المفاجئة التى تحمل لها إطلالات مختلفة، فهى محبة دائما للتغيير والتجدد.

 

صيف 2016.. سرقة وإصابات وحوادث سير تعرض لها نجوم الوسط الفني (2)

فنجد إطلالتها دائما مختلفة سواء كان فى المكياج أو قصات الشعر والثياب التى تختارها ، فتجعلنا نشعر وكأنها شخص آخر بإطلالة أخرى، كما أن ظلال العيون المحبب لها هو اللوك السموكى الذى يضيف لشخصيتها الكثير من القوة والجرأة أيضا، وظهرت أيضا بألوان شعر مختلفة منها الأحمر والأقرب "للون الأخضر" الذى كان يعبر عن موضة فى فترة محددة ، واستخدمت أيضا قصات الشعر المختلفة منها الكيرلى والشعر القصير .

OlaGhanem
 
 تجمعها بعض الصور مع ابنتها فتظهر فيها بلون شعر أقرب إلى "الزيتونى"، هذا الذى انتشر خلال فترة معينة وأصبح موضة بدرجة كبيرة، ونجدها دائما تحرص على الظهور بثياب مفتوحة من أعلى .
 
 
 
علا غانم 2
 
وشاركت علا غان مع جمهورها أحد الصور وهى على الشاطئ بلوك من الهوت شورت والتوب "كت".
 
ugh yhkl
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة