أكرم القصاص - علا الشافعي

الثور جون سنو والعذراء أم التنانين.. على حسب برجك اعرف انت مين من شخصيات " game of thrones"

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 08:00 م
الثور جون سنو والعذراء أم التنانين.. على حسب برجك اعرف انت مين من شخصيات "  game of thrones"
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

" game of thrones" من أكثر المسلسلات التى تركت أثراً كبيرا لدى الجمهور فى العالم وفى الشرق الأوسط بشكل خاص، وتحولت شخصياتها إلى لحم ودم نشعر أنها حقيقية ونجد صفاتها متواجدة في ناس فى الواقع.

وفى هذا التقرير على حسب برجك أعرف انت مين من شخصيات المسلسل الأكثر مشاهدة.

1
 

برج الثور: جون سنو

طموح وشجاع ومغامر ، وبإمكانه أن يغير حياته تماماً وهو عادة عصامى مثل " جون سنو" تماما بإمكانه أن يبدأ من الصفر ويصل للقمة ، الذى تدرج من وظيفته كأحد الحراس حتى  أصبح قائداً للحرس وبعد خوض الحروب العديد يتولي العرش الحديدى.

2
 

العذراء : أم التنانين

برج العذراء لا ييأس أبداً إذا وضع هدف في حياته ولا يقبل الهزيمة مثل ما فعلت   "دنيرس تارجارين"  الملقبة بـ "أم التنانين" حيث حاولت جمع جيش واستعادة العرش الحديدي، وتعرضت لأزمات عديدة وتغلب عليها.

3
 

الدلو : سانسا ستارك

هذا البرج مهما تعرض لضغط وضرر نفسى لديه مبرد داخلى ، بإمكانه أن يهدأ مهما كان منفعل وأن يقف مهما كان حجم السقوط، تماماً مثل سانسا فهي شاهدت إعدام والدها، وسمعت بخبر مقتل أمها وأخيها و تعرضت للعذاب النفسي والجسدي وكل ذلك علمها وساعدها فى استعادة موطنها.

4

الميزان : آريا ستارك

هذا البرج هو رمز العدالة لا يتقبل التفرقة ودائماً يبحث عن الحق مهما خسر ومهما تطلب منه ذلك من مجهود،  مثل "آريا" التى تدربت لتصبح مقاتلًا واستخدمت خبراتها القتالية لتطبيق العدالة على أولئك الذين قتلوا أهلها.

5
 

السرطان: رامزي بولتون

الغاية تبرر الوسيلة، هذا هو شعار برج السرطان الذى دائماً يضع لنفسه أخداف لا يمكن التنازل عنها مهما كانت الوسيلة وحشية، مثل شخصية "رامزي"  الذى لا يتردد في فعل أي شيء ليصل للحكم.

 

6 copy
 

الجدى : جوفري براثيون

هذا البرج عادة تتحول لديه الثقة بالنفس إلى غرور قد يراه البعض صبيانيا أو لا يناسب قدراته مثل "جوفري" مدللًا ومتغطرسًا وصبيانيًّا .

 

7
 

القوس: سيرسي لانستر

 شخصية قوية لكن من ضمن أسلحتها المجاملة والوصول إلى قلوب الأخرين،  كسيرسي ملكة السبع ممالك التى تولت العرش بعد وفاة ابنها، وكانت قوية للغاية وتستعيد مكانتها رغم الصعاب.

 

8
 

الحوت: تيريون لانستر

برج الحوت دائماً يشعر بالظلم وغالباً لا يتقبله ويحاول الانتفاض عليه، فعلى الرغم من مظهره الضعي فإا أنه يمتلك قوة داخلية تمكنه من الانتقام من أعدائه، " مثل " لانستر"  الذى لعب دور قزم استخدم ذكاءه وعبقريته ليتغلب على الظلم الذي واجهه، .

 

9
 

الأسد: مليسندر

برج قوى ملهم وله جاذبية خاصة بإمكانه أن يمتلك قلوب وعقول الناس من حوله،مثل مليسندرا إحدى أقوى الشخصيات في المسلسل، لديها الكثير من القوى السحرية استطاعت السيطرة على ستانس براثيون، واستطاعت إعادة جون سنو من الموت.

 

10
 

الحمل: ند ستارك

شخصية قوية جداً تظهر قاسية ولكنها فى الحقيقة رحيمة ولها قلب طيب مثل " ند ستارك"  حاكم قلعة قديمة في شمال مملكة ويستروس الخيالية، شخصيته قوية يحب عائلته ويحاول حمايتهم بشتى الطرق، له قلب رحيم.

 

11
 

الجوزاء: روب ستارك

شخصيات محبة لعائلتها كثيراً ويمكن أن تفعل اى شىء من أجل الاستقرار وراحة أفراد أسرتها، مثل " ستارك" مستعدً لفعل أي شيء للحفاظ على أمانِ عائلتهِ وقريبًا من إخوتهِ

12
 

العقرب: كال دروغو 

شخصية العقرب شخصية محاربة لا يمكنه أن يغفل دون أن ياخذ حقه كما أنه أيضاً محب للحب خاصة الرجال، مثل " دورغو"  المحارب الأسطوري الذى لم يهزم أبدًا في معركة وعلى الرغم من عنفه الشديد، وطبيعته القاسية داخل المعارك، يكشف دروغو عن وجهٍ لطيف ورحيم مختلف تمامًا لا يظهر إلا أمام زوجته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة